رئيس التحرير: عادل صبري 06:46 مساءً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

"مصر الخير" تبدأ حملة لتدفئة مرضى معهد الأورام

مصر الخير تبدأ حملة لتدفئة مرضى معهد الأورام

أخبار مصر

مصر الخير

"مصر الخير" تبدأ حملة لتدفئة مرضى معهد الأورام

إيمان عبد القادر 24 ديسمبر 2013 15:12

سلمت مؤسسة مصر الخير، الثلاثاء، المعهد القومي للأورام، 300 بطانية، ضمن حملة المليون بطانية، التي تشارك بها المؤسسة بالصعيد والمحافظات الحدودية، لمساعدة الفقراء على مواجهة برد الشتاء.

 وقامت المؤسسة الخيرية بتوزيع جزء من البطاطين علي أسرة المعهد، والجزء الآخر كبطاطين "دوارة" للمرافقين للمرضى وذويهم من المترددين على المعهد، بحيث يحصل عليها كل من يريدها مجانًا، على أن يردها قبل انصرافه عن المعهد.

 

وقال الدكتور خالد أبو العينين، مدير عام معهد الأورام، إن المعهد يعاني من كثافة عدد المترددين عليه، حيث يستقبل نحو 200 ألف مريض سنويًا بخلاف ذويهم، مضيفًا أنه بعد حدوث تجديديات بالمبنى الجنوبي، تم نقل كل الموجودين بها إلى المبنى الشمالي، الذي يعاني أصلاً من كثافة الموجودين به.

 

وأضاف، أن هناك العديد من المرضى يضطرون للانتظار في طرقات المستشفى أو الشارع وكذلك ذويهم، والمعهد في حاجة ماسة للتبرعات لتقديم خدماته للجمهور، موضحًا أن البطانية شيء ثمين للمريض والمرافق له، في ظل البرد القارس هذا الشتاء، وخاصة أن إمكانيات المعهد المحدودة تعجز عن توفير كل أشكال المساعدة لها.

 

وأوضح أبو العينين فى تصريحات صحفية اليوم، أن هناك كثيرًا من التبرعات تأتي لفرش أسرة المعهد، ولكن فكرة البطانية الدوراة للمريض ومرافقه، وخاصة المترددين على العيادات الخارجية، فكرة جميلة وجديدة، يستفيد بها أكبر عدد من المترددين على المعهد.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان