رئيس التحرير: عادل صبري 09:26 مساءً | الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 م | 11 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

"صحة الدقهلية": مدير الأمن فقد عينه اليمنى

صحة الدقهلية: مدير الأمن فقد عينه اليمنى

أخبار مصر

سامي الميهي

"صحة الدقهلية": مدير الأمن فقد عينه اليمنى

بسمة الجزار 24 ديسمبر 2013 13:10

أكد الدكتور مجدي حجازي، وكيل مديرية الصحة بالدقهلية  أن إصابات تفجير المنصورة تتنوع بين جروح خطيرة ومباشرة بالعين، واشتباه بارتجاج المخ، وكسر بفقرات العنق، إلى جانب جروح قطعية متعددة بالجسم، مشددًا على أن مديرية صحة الدقهلية قامت بتقديم كافة سبل العلاج من تزويد أعداد الأطباء والممرضين والأدوية وأكياس الدم، وكذا المستلزمات الطبية بالمستشفيات.

وأوضح أن من بين المصابين بالحادث مدير أمن الدقهلية اللواء سامي الميهي، الذي فقد البصر في عينه اليمنى، نتيجة شظايا الانفجار، حيث تم نقله إلى مركز جراحة العيون بمستشفى طوارئ الجامعة، إلى جانب إصابة عدد كبير من المجندين والقيادات الأمنية بالمديرية، ومن بينهم العميد محمد قنديل، والعقيد سامح عبدالفتاح، فضلًا عن وفاة العقيد فايز رأفت.

 

وتابع: "هناك 18 مصابًا من أفراد أمن وقيادات المديرية، كما توفى 3 مجندين بمستشفى طلخا المركزي، ومجندين بمستشفى المنصورة الدولي، و4 مجندين بمستشفى طوارئ الجامعة، وباقي الوفيات من الأهالي".

 

وأفاد بأن "المستشفيات التي تلقت ضحايا الحادث لديها فائض ببنوك الدم ولا تعاني من أي نقص، كما أنها لم تناشد أيًا من المواطنين بالتبرع بالدم، إلا أن هناك بعض المتبرعين من أهالي المصابين والقتلى أصروا على التبرع بالدم، للمساهمة في إنقاذ المصابين.

((من فجَّر مديرية أمن الدقهلية | تقرير مصور))

http://www.youtube.com/watch?v=LutLLhUsqc8

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان