رئيس التحرير: عادل صبري 02:13 صباحاً | الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 م | 11 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

مفتى الجمهورية يدين تفجير مديرية أمن الدقهلية

مفتى الجمهورية يدين تفجير مديرية أمن الدقهلية

24 ديسمبر 2013 11:04

أكد فضيلة الأستاذ الدكتور شوقى علام مفتى الجمهورية، أن حادث تفجير مديرية أمن الدقهلية عمل إرهابى وإجرامى يتطلب منا جميعا اتخاذ موقف صارم ضد هذا الإرهاب الأسود الذى يطل برأسه فى بلدنا الأمن.

وأكد المفتى فى بيان صادر عن دار الإفتاء أن مثل هذه العمليات الإرهابية قائمة على الإثم والعدوان وترويع الآمنين، وإخلال وسلب أمن المجتمع وطمأنينته، وأن الإرهابيين فقدوا كل المعايير الدينية والأخلاقية.

 

وطالب مفتى الجمهورية الشعب المصرى بأفراده ومؤسساته وأطيافه بأن «يتكاتفوا ويتوحدوا وأن يهبُّوا لمكافحة هذا الإرهاب الأسود الذى يهدد أمن مصر واستقرارها".

 

وأكد أن هذه الأعمال الإرهابية التى تستهدف رجال الأمن والأبرياء الآمنين أمر حرمه الشرع تحريما قاطعا، ورفضه رفضا كليا بجميع أشكاله وألوانه وصوره.

 

وفى نهاية البيان قدم المفتى تعازيه إلى أسر الشهداء، متمنيا الشفاء العاجل للمصابين.

 

((من فجَّر مديرية أمن الدقهلية | تقرير مصور))

http://www.youtube.com/watch?v=LutLLhUsqc8

 

 

روابط ذات صلة:

 

مفتي-الجمهورية-أي-تطاول-على-الأزهر-يمثل-تهديدًا-للأمن-القومي&catid=23:&Itemid=167">فيديو.. مفتي الجمهورية: أي تطاول على الأزهر يمثل تهديدًا للأمن القومي

مفتي-الجمهورية-صك-الأضحية-جائز-شرعًا&catid=8:&Itemid=102">مفتي الجمهورية: "صك الأضحية" جائز شرعًا

مفتى الجمهورية يهيب بالجميع الإلتزام بالسلمية

مفتي-الجمهورية-يحيي-كل-من-ساهم-في-عملية-تحرير-الجنود-و-يدعو-لتنمية-شاملة-لسيناء&catid=23:&Itemid=167">مفتي الجمهورية يحيي كل من ساهم في عملية تحرير الجنود و يدعو لتنمية شاملة لسيناء

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان