رئيس التحرير: عادل صبري 12:02 صباحاً | الأربعاء 19 سبتمبر 2018 م | 08 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

بالصور.. انفجار ماسورة مياه يغمر عقارات ومحلات بقنا

بالصور.. انفجار ماسورة مياه يغمر عقارات ومحلات بقنا

قنا - وليد القناوي 23 ديسمبر 2013 17:12

أدى انفجار ماسورة مياه بالسوق التحتاني بشارع سيدي عبد الرحيم بمدينه قنا أمس، إلى غرق عقار بالكامل مملوك لمطرانية الأقباط الأرثوذكس والصادر بحقه قرار إزالة، كما غمرت المياه ٤ محلات تجارية، مما أدى إلى تشريد أصحابها في الشارع.

 

فقال صبري كامل، صاحب مطبعة: "فوجئنا اليوم عند فتح محلاتنا بالمياه تغمر المطبعة بالكامل منذ ليلة أمس، مشيرًا إلى أنهم أبلغوا الجهات المختصة بمجلس المدينة و"لا حياة لمن تنادي"، حسب تعبيره.

 

وأضاف أرمي نعيم، صاحب مخزن بقالة، أن بضاعته بالمخزن غرقت بالكامل ولم يفلح في إنقاذ شيء إلا القليل منها، مطالبًا محافظ قنا بالتدخل العاجل خشية من انهيار العقار.

وأشار بطرس محارب، مكوجي، إلى أنه أبلغ قسم الشرطة بغرق محلاتهم التجارية والعقار، ولم يتحرك حتى الآن أحد من الجهات المختصة، لافتًا إلى أن ماسورة المياه التي انفجرت تقع بمنطقة حارة سري خلف مخبز النصارى بالسوق أدت إلى غرق العقار بالكامل.

 

وذكر روماني صومائيل صاحب محل بوهيات وحدايد، أن العقار الذى  حدث به هبوط أرضي ينذر بكارثة، إذا لم يتدخل المسئولون بالمحافظة، مشيرًا إلى أن العقار تابع لمطرانية الأرثوذكس بقنا وصادر بحقه أمر إزالة للطابق الثاني والثالث ولم يتم تنفيذها حتى الآن.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان