رئيس التحرير: عادل صبري 05:39 صباحاً | الاثنين 24 سبتمبر 2018 م | 13 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

"الإصلاح": الداخلية اعتقلت طفلا أثناء عودته من مركز تقوية

الإصلاح: الداخلية اعتقلت طفلا أثناء عودته من مركز تقوية

أخبار مصر

مظاهرة بأكتوبر -اشريف

"الإصلاح": الداخلية اعتقلت طفلا أثناء عودته من مركز تقوية

عمر مصطفي 22 ديسمبر 2013 19:54

تقدمت المنظمة العربية للإصلاح الجنائي، ببلاغ للنائب العام المستشار هشام بركات، تطالب فيه بالإفراج عن الطفل أنس أسامة صالح (15 سنة)،الذى تم إلقاء القبض عليه في مظاهرات الجمعة الماضية في مدينة 6 أكتوبر.

 

وقالت المنظمة أنه تم إلقاء القبض علي الطفل أثناء عودته الساعة 4 عصرًا من مجموعة تقوية بمركز "دار الصفوة للتعليم" بمدينة 6 أكتوبر، وتم القبض عليه بواسطة الشرطة، وإيداعه بالحجز في قسم أول أكتوبر بالحي السابع، وتم احتجازه مع البالغين ومعتادي الإجرام، وتم عرضه أمس السبت أمام نيابة 6 أكتوبر، وذلك في الجنحة رقم 12041 جنح القسم لسنة 2013.

 

أشار بلاغ المنظمة، إلى أنه تم توجيه عدة اتهامات للطفل أنس، وهى التظاهر للتضامن مع طلاب جامعة الأزهر، وإشعال النيران في الطريق العام، وقيامهم بقطع الطريق، ومنع سير السيارات، والتعدي على قوات الشرطة، والقوات المسلحة بالقذف العلني، وقيامهم بإطلاق الشماريخ والألعاب النارية على القوات المسلحة وقوات الشرطة.

 

كما تم توجيه اتهامات، تعريض حياة المواطنين للخطر وعرقلة حركة المرور وإلقاء الحجارة والزجاج باتجاه قوات الشرطة، والقيام بترويع المواطنين ومقاومة السلطات وأعمال الشغب والبلطجة، وقيامهم بإحداث فوضى في البلاد، وزعزعة الأمن والاستقرار بالبلاد وتكدير السلم بالبلاد واستعمال القوة.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان