رئيس التحرير: عادل صبري 01:17 مساءً | الثلاثاء 12 نوفمبر 2019 م | 14 ربيع الأول 1441 هـ | الـقـاهـره °

طبيب بمستشفى شبراخيت يصف لمريضة «أي حاجة».. والمحافظ يحيله للتحقيق

طبيب بمستشفى شبراخيت يصف لمريضة «أي حاجة».. والمحافظ يحيله للتحقيق

أخبار مصر

«أي حاجة».. طبيب بمستشفى شبراخيت يصف علاجا جديدا لمريض

طبيب بمستشفى شبراخيت يصف لمريضة «أي حاجة».. والمحافظ يحيله للتحقيق

فادي الصاوي 10 نوفمبر 2019 21:03

 

"أي حاجة".. عبارة دونها طبيب أمراض نساء بمستشفى شبراخيت المركزي، فى روشتة مريضة جاءت إليه تشتكي من آلام فى جسمها بعد انقطاع الدورة الشهرية عنها.

 

وما إن انتشرت الواقعة على مواقع التواصل الاجتماعي مصحوبة بصورة ضوئية لتذكرة العيادة الخارجية، إلا وتعرض الطبيب لهجوم عنيف عليه، معتبرين ما قام به استهتار بصحة المريضة.   

 

بدوره قرر محافظ البحيرة اللواء هشام آمنة إحالة الطبيب، للتحقيق، لإخلاله بقواعد كتابة روشتة علاج لإحدى المريضات.

 

بدأت الواقعة، صباح اليوم الأحد، عندما أجرى الطبيب، الكشف الطبي على سيدة تشكو من آلام في جسدها، ووجد أن حالتها مطمئنة ولا تحتاج إلى أي علاج، ومع إصرار المريضة على ضرورة أن يصرف لها علاجًا قام بكتابة عبارة "أي حاجة" على روشتة العلاج.

 

وتوجهت السيدة إلى صيدلية المستشفى لصرف العلاج، فاكتشفت أن الطبيب لم يدون لها أي علاج، وبعد التحقق من صحة الواقعة، وجه المحافظ وكيل وزارة الصحة بإحالة الطبيب المذكور للتحقيق، وتطبيق أقصى عقوبة ممكنة عليه، مؤكدًا أنه لن يسمح بالتهاون أو الاستهانة بصحة المواطنين حتى ولو على سبيل المزاح.​

 

في السياق ذاته كشف مصدر بمديرية الصحة بالبحيرة، أن الطبيب وقع الكشف الطبي على الحالة، ووجد أن حالتها مطمئنة ولا تحتاج إلى أي علاج، وأمام إصرارها في صرف علاج، أخل بالقواعد الخاصة بكتابة الروشتة، وكتب عبارة "أي حاجة" وكان يقصد فيتامينات ومكملات غذائية.
 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان