رئيس التحرير: عادل صبري 11:36 صباحاً | الجمعة 15 نوفمبر 2019 م | 17 ربيع الأول 1441 هـ | الـقـاهـره °

بالصور| عزاء هيثم أحمد زكي فى الزقازيق.. وهكذا علقت العائلة على رحيله

بالصور| عزاء هيثم أحمد زكي فى الزقازيق.. وهكذا علقت العائلة على رحيله

أخبار مصر

عزاء هيثم أحمد زكي

بالصور| عزاء هيثم أحمد زكي فى الزقازيق.. وهكذا علقت العائلة على رحيله

فادي الصاوي 08 نوفمبر 2019 20:10

أقيم مساء اليوم الجمعة سرادق عزاء للفنان هيثم أحمد زكي، نجل الراحلين أحمد زكي وهالة فؤاد، وذلك بمسقط رأس العائلة فى حي الحسينية بمدينة الزقازيق التابعة لمحافظة الشرقية.

 

وتوافد العشرات من الأهالي على السرادق التى زينته صورة الفنان الراحل لتقديم واجب العزاء للأسرة، حيث وقف فى الصف الأول أبناء عمات الفقيد وأقارب الأسرة لتلقى واجب العزاء.

 

وأعربت عمات احمد زكي" target="_blank">هيثم احمد زكي عن صدمتهما الشديدة لوفاة ابن شقيقها، معربين عن غضبهم الشديد من تصريحات نقيب الصحفيين أشرف زكي الذى أشار فيها إلى عدم وجود أحد من اسرته لاستلام جثمانه.

 

وفى تصريح لها، قالت الحاجة منى عطية، عمة هثيم زكي،: " استيقظت على الخبر المشؤوم، وظنت أنه شائعة مثل الشائعات التى تطلق عبر مواقع التواصل الاجتماعى، واستمرت صدمتها وتجمع الأبناء".

وتعتبر الحاجة مني أخت الفنان أحمد زكى من الأم، وأشارت إلى أن معظم أفراد العائلة أقاربه من الدرجة الأولى وتوفى معظهم، ولا يوجد على قيد الحياة سوها، وشقيقتها الصغري إيمان.

 

فيما كشفت الحاجة إيمان عمة هيثم الثانية، أن العائلة توجهت إلى القاهرة بعد تأكدهم من خبر الوفاة وبمجرد وصولهم كان النقيب أشرف زكى قد انهى اجراءات استخراج جثمان الفقيد، وذكرت أنها عاتبت نقيب الفنانين على تصريحه لوسائل الإعلام وإنكار وجودهم.

 

وأكدت العائلة الراحل هيثم أحمد زكي، "كان نسخة من أبيه فى كل شىء.. الحنية والتواضع"، مؤكدين أن "علاقتهما توطدت فى الفترة الأخيرة من حياة الراحل أحمد زكي، وذلك لأن والدة الراحل وأبنائها محمد وإيمان كانوا شبه مقيمين فى القاهرة بجوار أحمد زكى فى المستشفى، وبعدها كان دائم التواصل معنا عبر الهاتف بحكم عمله كفنان".

 

وذكرت العائلة أن الفنان الراحل شارك فى جنازة جدته "رتيبة" فى الزقازيق منذ 8 سنوات، وأنه كان يستعد للتجهيزات النهائية لزفافه.

 

شيع العشرات من جمهور وأصدقاء الفنان الراحل جنازته أمس الخميس من مسجد مصطفى محمود بالمهندسين.

 

وكشفت تحقيقات نيابة الشيخ زايد أثناء معاينة منزل هيثم أحمد زكي، أنها عثرت على مكملات غذائية يتناولها الفنان أثناء التمرين في "الجيم"، ورجحت التحريات أن وراء إصابة هيثم بـ"مغص"، هو تناوله تلك المكملات الغذائية، مع ضعف تناول الطعام، ما تسبب له في حالة إعياء شديدة قبل وفاته بيوم واحد.

 

وأضافت التحريات أنه عقب شعور هيثم بالإعياء توجه إلى صيدلية واشترى كمية من الأدوية.

 

وكشفت التحريات أن واقعة العثور على جثة الفنان كانت في تمام الواحدة من صباح اليوم، وتبين سلامة منافذ ومداخل الشقة، وعثر على متعلقاته الشخصية بجواره.

 

وأشارت التحريات إلى أن مساعد الفنان كان أحيانًا يبيت معه بالشقة إلا إنه لم يكن برفقته تلك الليلة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان