رئيس التحرير: عادل صبري 05:02 مساءً | الجمعة 22 نوفمبر 2019 م | 24 ربيع الأول 1441 هـ | الـقـاهـره °

القصة الكاملة لواقعة سكب زيت على مقاعد الزوار بقصر العيني

القصة الكاملة لواقعة سكب زيت على مقاعد الزوار بقصر العيني

منى حسن 06 نوفمبر 2019 15:00

أثار مقطع مصور لأفراد من الأمن الإداري بمستشقى قصر العيني القديم، يسكبون الزيوت على مقاعد انتظار المرضى، لإجبارهم على سرعة الانصراف بعد الكشف، جدلًا واسعًا، وحديث مواقع التواصل الاجتماعي، اليومين الماضين.

 

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي مقطعًا مصورًا لما فعله الموظف بمستشفى قصر العيني، والذي تسبب في حدوث زحام شديد وتشويه المقاعد بالكامل وجلوس المرضى على الأرض.

 

من جانبها أعلنت الدكتورة هالة صلاح عميد كلية طب قصر العيني، إحالة ثلاثة من أفراد الأمن الإداري بعد إلقائهم زيت على مقاعد الانتظار بمستشفى قصر العيني القديم.

 

وبالفعل تم القبض على الموظف المتهم وأقر أمام الشرطة بصحة الواقعة، قائلاً إنه فعل ذلك لإجبار المرضى المترددين على القصر العيني على سرعة الانصراف بعد توقيع الكشف الطبي عليهم وأحيل إلى النيابة للتحقيق معه.

وأشارت عميد طب قصر العيني، إلى أن عملية التنظيف استغرقت ست ساعات، وتم ذلك بصعوبة شديدة، إلا أن المقاعد لم تعد مثلما كانت قبل ذلك.

 

وأصدر الدكتور محمد الخشت، رئيس جامعة القاهرة، قرارًا بإيقاف الموظفين الـ 3 المتسببين في واقعة سكب الزيت على مقاعد انتظار الزوار عن العمل، وتحويلهم إلى مجلس التأديب، والذي بدوره سيحدد العقوبة التي سيتم تطبيقها عليهم.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان