رئيس التحرير: عادل صبري 12:52 صباحاً | الثلاثاء 12 نوفمبر 2019 م | 14 ربيع الأول 1441 هـ | الـقـاهـره °

التعليم تعلن احتياجها لوظائف جديدة.. رابط التقديم والأوراق المطلوبة

التعليم تعلن احتياجها لوظائف جديدة.. رابط التقديم والأوراق المطلوبة

أخبار مصر

موقع وظائف التربية والتعليم

التعليم تعلن احتياجها لوظائف جديدة.. رابط التقديم والأوراق المطلوبة

فادي الصاوي 04 نوفمبر 2019 20:39

أعلنت وزارة التربية والتعليم، عن احتياجها لوظائف جديدة، وذلك بفتح باب الترشح لوظائف الإداريين بشكل رسمي فى تخصصات "أمين معمل، أمين مكتبة، باحث تنمية، باحث شئون عاملين، باحث قانوني، سكرتارية، محاسب، محقق، مشرف أمن، مشرف خدمات".

 

وأشارت الوزارة فى بيان لها، إلى أن التقديم للترشح لوظائف الإداريين سيكون على البوابة الإلكترونية وهو «https://egmoe.org»

 

وعن الأوراق المطلوبة، المؤهل الدراسى، وشهادة الميلاد المميكنه، وبطاقة الرقم القومي سارية، وقيد عائلي من الدرجة الاولى لوالد مقدم الطلب (غير سارى على المتطوعين)، وصحيفة حالة جنائية، وصورة شخصية (خلفية بيضاء)، وشهادة طبية تنص على أن المتقدم لائق طبيا للوظيفة المتقدم إليها، شهادة الموقف من التجنيد اوالخدمة العامة، ومستند أثبات محل الاقامة فى حالة الاختلاف عن الرقم القومى (إيصال كهرباء / غاز / مياة / هاتف / عقد إيجار موثق ...).

 

 شدد على الوزارة على ضرورة أن يقوم المتقدم برفع هذه المستندات في صورة ملفات ضوئية بإمتداد PDF / JPEG بحد أقصى 2MB للملف مع الاحتفاظ بأصل المستندات لتقديمها للجهات المختصة عند الطلب.

 

 

وعن شروط التقديم، شددت الوزارة على ضرورة أن يكون المتقدم حاصل على مؤهل يتناسب مع الوظيفة المتقدم إليها ( في حالة وظائف الاداريين و الفنين و العمال)، وأن يكون المتقدم من المقيمين بالنطاق الجغرافي للوظيفة المتقدم إليها، وان يكون لائق طبيا لاداء الوظيفة المتقدم إليها.

 

كما يجب ان يكون المتقدم محمود السيرة وحسن السمعة، والا يكون من شاغلي الوظائف الحكومية والخاصة ( تعيين او تعاقد )، والا يكون المتقدم قد حكم عليه فى جناية او جريمة مخلة بالشرف او الامانة ما لم يرد اليه اعتباره، ويجتاز الاختبارات الدولية المؤهلة للوظيفة المتقدم إليها

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان