رئيس التحرير: عادل صبري 02:03 مساءً | الجمعة 22 نوفمبر 2019 م | 24 ربيع الأول 1441 هـ | الـقـاهـره °

التضامن: 20 ألف جنيه إعانة عاجلة لأسرة «ضحية التذكرة»

التضامن: 20 ألف جنيه إعانة عاجلة لأسرة «ضحية التذكرة»

أخبار مصر

المجني عليه ضحية التذكرة

التضامن: 20 ألف جنيه إعانة عاجلة لأسرة «ضحية التذكرة»

منى حسن 30 أكتوبر 2019 15:10

أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي، اليوم الأربعاء، صرف إعانة عاجلة لأسرة الشاب المتوفي في حادث قطار الاسكندرية " شهيد التذكرة"، بقيمة 20 ألف جنيه، وذلك في إطار مسئوليتها الاجتماعية تجاه المواطنين.

 

كما أعلنت الوزارة بحث حالة الشاب المصاب في الحادث، لصرف إعانة له وفقا لحالته وجار الانتهاء من كل الإجراءات لبدء صرف الإعانات لهم.

 

وشهد قطار يعمل على خط الإسكندرية - الأقصر، الإثنين الماضي، حادث مأسوي، خلال قيام الكمسري بمطالبة اثنين من الركاب بالقفز من القطار عند امتناعهما عن دفع الأجرة، وأثناء تخفيض القطار سرعته بمحطة دفرة بالغربية لوجود عطل بنظام الإشارات بالمحطة،  قفزا من القطار أثناء مسيره

 

وأدى الحادث إلى سقوط أحدهم أسفل عجلات القطار وتوفى فى الحال وأصيب الراكب الآخر، وبترت قدمه، وفق ما أورده بيان للسكة الحديد.

 

وقامت مباحث السكة الحديد بطنطا بضبط الكمسري، وتم تسليمه لمركز طنطا، اعترف أن الشابين من الباعة الجائلين في القطار، ورفضا دفع ثمن التذكرة فقرر إلقاءهما من القطار مما أدى لمصرع أحدهما ويدعي ( م.ع - ٢٣سنة) من شبرا الخيمة قليوبية، تم تحرير محضر بالواقعة، وإحالة المتهم إلي نيابة مركز طنطا للتحقيق.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان