رئيس التحرير: عادل صبري 06:53 مساءً | الخميس 14 نوفمبر 2019 م | 16 ربيع الأول 1441 هـ | الـقـاهـره °

النيابة تأمر بإجراء «كشف المخدرات» لكمسري قطار طنطا

النيابة تأمر بإجراء «كشف المخدرات» لكمسري قطار طنطا

منى حسن 29 أكتوبر 2019 15:21

أصدر المحامي العام لنيابات غرب طنطا الكلية بمحافظة الغربية، اليوم الثلاثاء، قرارًا بحبس المتهم مجدي همام "الكمسري" المتهم بإجبار شابين على القفز من "قطار طنطا"، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

كما أصدرت النيابة العامة، قرارًا بعرض المتهم على الطب الشرعي للتأكد من تعاطيه المواد المخدرة من عدمه.

 

وشهد قطار يعمل على خط الإسكندرية - الأقصر،أمس الإثنين، حادث مأسوي، خلال قيام الكمسري بمطالبة اثنين من الركاب بدفع قيمة الأجرة امتنعا عن دفع الأجرة، وأثناء تخفيض القطار سرعته بمحطة دفرة بالغربية لوجود عطل بنظام الإشارات بالمحطة،  قفزا من القطار أثناء مسيره

 

وأدى الحادث إلى سقوط أحدهم أسفل عجلاته وتوفى فى الحال وأصيب الراكب الآخر، وبترت قدمه، وفق ما أورده بيان للسكة الحديد.

 

وقامت مباحث السكة الحديد بطنطا بضبط الكمسري، وتم تسليمه لمركز طنطا، اعترف أن الشابين من الباعة الجائلين في القطار، ورفضا دفع ثمن التذكرة فقرر إلقاءهما من القطار مما أدى لمصرع أحدهما ويدعي ( م.ع - ٢٣سنة) من شبرا الخيمة قليوبية، تم تحرير محضر بالواقعة، وإحالة المتهم إلي نيابة مركز طنطا للتحقيق.

 

وبعد وقوع الحادث، أعلنت الهيئة القومية لسكك حديد مصر، أنه أثناء مسير قطار 934 مكيف الإسكندرية / الأقصر، وأثناء قيام رئيس القطار بمطالبة أثنان من الركاب بدفع قيمة الأجرة امتنعا عن دفع الأجرة و أثناء تهدية القطار بمحطة دفرة لوجود عطل بنظام الاشارات بالمحطة ،قاما بالنزول من القطار أثناء مسيره مما أدى الى سقوط أحدهم أسفل عجلاته وتوفى فى الحال وأصيب الراكب الاخر وتم نقلهما بالاسعاف لمستشفى طنطا العام.

 

وعليه تم التحفظ على رئيس القطاربمعرفة شرطة السكة الحديد و جاري عرضه على النيابة العامة بمدينة طنطا واتخذت الهيئة قرارا بوقف رئيس القطار و سفرى القطار لحين أنتهاء التحقيق معهما في النيابة العامة و تبين ان الراكبان من الباعة الجائلين .

 

ومن جانبه أكد وزير النقل الفريق مهندس كامل الوزير أنه لن يسمح بأي تهاون في حق أي مواطن مصري وانه يحرص دائما على حياة كافة المواطنين، وان التحقيقات ستظهر الحقيقة وانه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات تجاه المذكور في حالة ثبوت الواقعة .

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان