رئيس التحرير: عادل صبري 06:13 مساءً | الخميس 14 نوفمبر 2019 م | 16 ربيع الأول 1441 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| مواطنون عن «واقعة الكمسري»: إنسانيتنا وأخلاقنا هما اللي اتحدفوا من القطر

فيديو| مواطنون عن «واقعة الكمسري»: إنسانيتنا وأخلاقنا هما اللي اتحدفوا من القطر

أخبار مصر

مواطن يتحدث لمصر العربية

بعد إجبار شابين على القفز من القطار بسبب ثمن التذكرة

فيديو| مواطنون عن «واقعة الكمسري»: إنسانيتنا وأخلاقنا هما اللي اتحدفوا من القطر

مصطفى محمد 28 أكتوبر 2019 21:13

حالة من الغضب، سيطرت على الشارع المصري، خلال الساعات الماضية، بعد إجبار كمسري لشابين على القفز من القطار أثناء سيره لعدم دفعهما الأجرة، ما أدى إلى مصرع مواطن، وقطع قدم الآخر.

 

وعبر مواطنون عن غضبهم من تصرف الكمسري مع الشابين، وكذك ما وصفوه بسلبية راكبي القطار لعدم محاولتهم منع الشابين من القفز من القطار أثناء السير.

 

واعتبروا أن ما حدث يمثل كارثية إنسانية باعتبار أنه كان بإمكان راكبي القطار جمع ثمن التذاكر وإنقاذ حياة الشباب، وكذلك تصرف الكمسري الوحشي بحسب قولهم، قائلين:"انسانيتنا واخلاقنا هما اللي اتحدفوا من القطار"، شاهد الفيديو التالي:

 

 

واليوم الاثنين، شهد قطار VIP رقم 934 المتجه من الإسكندرية إلى أسوان، حالة من التوتر والفزع بسبب قيام الكمسري بإلقاء راكبين أثناء سير القطار؛ ما أدى إلى مصرع الأول وبتر قدم الآخر وإصابته بجروح خطيرة. 

 

وتبدأ القصة المأسوية، عندما ركب طفلان قطار VIP رقم 934 المتجه من الإسكندرية إلى أسوان، وطلب الكمسري منهما دفع ثمن التذكرة فأخبراه أنهما لا يمتلكان ثمن التذكرة، فرد عليهما برد قاسٍ قائلًا: " ياتدفعوا ياتنطوا". 

 

وأمر الكمسري عامل عربة قطار الـVIP بفتح الباب لهم، فقفزوا أثناء سير القطار ولاقى أحدهما مصرعه والآخر في حالة حرجة، وحدث ذلك بالقرب من محطة دفرة. 

 

وتداولت وسائل إخبارية وإلكترونية روايات لشهود عيان للواقعة، حيث يقول  م.ر  أحد الشهود، أن محصل القطار  أجبر طفلين بإلقاء نفسيهما خارج القطار  لعدم دفع ثمن تذكرة القطار ، مضيفًا أن أحدهما سقط مباشرة أسفل  عجلات القطار ولقي مصرعه، والآخر طار بعيدًا عن القطار .

 

وكشف التقرير الطبي، لجثة الشاب "محمد.ع.ع" 23سنة  الذى لقى مصرعه بعدما أجبره كمسري القطار رقم 934  المتجه من الإسكندرية إلى الأقصر، على النزول من القطار أثناء سيره وهو زميله أمام قرية دفرة مركز طنطا، لعدم قيامهما بدفع ثمن تذاكر الرحلة.

 

وأشار التقرير الطبي لمفتش الصحة بمدينة طنطا إلى أن الوفاة جاءت نتيجة تهتك بأنسجة الرقبة مع انفصال تام  لرأس المتوفى عن الجثمان مع جروح بالوجه، وسحجات  بالزراعين مع سحجات بالصدر والظهر والبطن من الأمام والخلف وسحجات بمنطقة الحوض، وسحجات بالساق اليمنى والساق اليسرى، وجرحين قطعيين بالركبة اليسرى طول كل منهم يتراوح مابين 7 لـ10سم.

 

كما تتضمن التقرير، أن الوفاة طبيعية نتيجة السقوط من القطار، ما أدى إلى وجود نزيف حاد وهبوط في الدورة الدموية، وتوقف عضلة القلب، وتم التحفظ علي الجثمان في مشرحة طنطا الجامعي، فيما يخضع المصاب للعلاج داخل المستشفى.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان