رئيس التحرير: عادل صبري 06:27 صباحاً | الثلاثاء 12 نوفمبر 2019 م | 14 ربيع الأول 1441 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| «يا تدفع يا تنزل».. كمسري يلقي راكبين أثناء سير القطار (القصة الكاملة)

فيديو| «يا تدفع يا تنزل».. كمسري يلقي راكبين أثناء سير القطار (القصة الكاملة)

أخبار مصر

القصة الكاملة لكمسري القى براكبين من القطار

فيديو| «يا تدفع يا تنزل».. كمسري يلقي راكبين أثناء سير القطار (القصة الكاملة)

نهى عثمان 28 أكتوبر 2019 17:02

شهد قطار VIP رقم 934 المتجه من الإسكندرية إلى أسوان، حالة من التوتر والفزع بسبب قيام الكمسري بإلقاء راكبين أثناء سير القطار؛ ما أدى إلى مصرع الأول وبتر قدم الآخر وإصابته بجروح خطيرة. 

 

وتبدأ القصة المأسوية، عندما ركب طفلان قطار VIP رقم 934 المتجه من الإسكندرية إلى أسوان، وطلب الكمسري منهما دفع ثمن التذكرة فأخبراه أنهما لا يمتلكان ثمن التذكرة، فرد عليهما برد قاسٍ قائلًا: " ياتدفعوا ياتنطوا". 

 

وأمر الكمسري عامل عربة قطار الـVIP بفتح الباب لهم، فقفزوا أثناء سير القطار ولاقى أحدهما مصرعه والآخر في حالة حرجة، وحدث ذلك بالقرب من محطة دفرة. 

 

شهود عيان 

وتداولت وسائل إخبارية وإلكترونية روايات لشهود عيان للواقعة، حيث يقول  م.ر  أحد الشهود، أن محصل القطار  أجبر طفلين بإلقاء نفسيهما خارج القطار  لعدم دفع ثمن تذكرة القطار ، مضيفًا أن أحدهما سقط مباشرة أسفل  عجلات القطار ولقي مصرعه، والآخر طار بعيدًا عن القطار .



السكك الحديدية تكشف الحقيقة

وأصدرت هيئة السكة الحديدة بيانًا توضح فيه الحقيقة الكاملة لواقعة إلقاء كمسري بطفلين أثناء سير القطار، مؤكدة أنه أثناء قيام رئيس القطار بمطالبة اثنين من الركاب بدفع قيمة الأجرة امتنعا عن الدفع، وأثناء تهدئة القطار بمحطة دفرة لوجود عطل بنظام الإشارات بالمحطة، قاما بالنزول من القطار أثناء السير". 

 

وأوضحت الهيئة أن ذلك أدى إلى سقوط أحدهما أسفل عجلاته وتوفي والآخر تم نقله لمستشفى طنطا، مؤكدة أنه تم التحفظ على الكمسري بمعرفة شرطة السكة الحديد وجارٍ عرضه على النيابة العامة بطنطا

 

وأكدت هيئة السكة الحديد، أنه تم اتخاذ قرارًا بوقف رئيس وسفري القطار  لحين الانتهاء من التحقيق معهما، وتبين أن الراكبين من الباعة الجائلين. 

 

وأعلن  الفريق كامل الوزير، وزير النقل، أنه لن يسمح بأي تهاون في حق أي مواطن مصري، مؤكدًا أن التحقيقات ستظهر الحقيقة وسيتم اتخاذ كافة الإجراءات تجاه المتسبب في تلك الواقعة المأساوية. 

 

 

تحويل الكمسري للنيابة العامة

ألقت مباحث السكة الحديد بالغربية، القبض على الكمسري بعد الواقعة، حيث تم تشكيل فريق بحث، برئاسة رئيس مباحث السكة الحديد، العقيد محمود مبروك،  وتم ضبط المتهم وتحويله إلى مركز الشرطة محل وقوع الحادث. 

 

وتم سماع أقول ركاب القطار وشهود العيان الذين أكدوا صحة الواقعة. 

 

وتبين خلال المعاينة وتحريات  الرائد توفيق شهوان رئيس مباحث مركز طنطا، أن الشاب المتوفي يدعى "محمد عيد" 23 سنة، من شبرا الخيمة.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان