رئيس التحرير: عادل صبري 10:56 مساءً | الأحد 17 نوفمبر 2019 م | 19 ربيع الأول 1441 هـ | الـقـاهـره °

صور| رئيس مدينة مطوبس يسلك بالوعة صرف تحت الأمطار.. هكذا أشاد به المصريون

صور|  رئيس مدينة مطوبس يسلك بالوعة صرف تحت الأمطار.. هكذا أشاد به المصريون

أخبار مصر

رئيس مدينة مطوبس يسلك بالوعة صرف

صور| رئيس مدينة مطوبس يسلك بالوعة صرف تحت الأمطار.. هكذا أشاد به المصريون

فادي الصاوي 25 أكتوبر 2019 19:04

تصدرت صورا لمسئول محلي يدعى استفتاح أبو ابراهيم رئيس مركز ومدينة مطوبس التابعة لمحافظة كفر الشيخ، مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد قيامه بنفسه بتسليك إحدي بلاعات الصرف فى أحد الشوارع الرئيسية بالمدينة، بعدما تعطلت بسبب الأمطار الغزيرة التى ضرب المحافظة.

 

وأكد النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي أن تصرف رئيس المدينة يدلل على شعوره بالمسئولية وحرصه سلامة الأهالي وإزالة المعوقات أمام حركة السير، فى الوقت ذاته أكد شهود عيان أن المعدات الموجودة مع رئيس المدينة وقتها كانت عبارة عن ماكينة رفع مياه وسيارة كسح واحدة وعمال لا يتعدى عددهم سوى 6 فقط ما جعله يساعد في محاولة تخطي الأزمة.

 

وتداول عدد من المواطنين صور رئيس مدينة على نطاق واسع عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، مصحوبة بعبارات ثناء وإشادة بالمسئول الحكومي، وكتب مجدي مرعي قائلا: "ده رئيس مجلس ومدينة مطوبس المحترم ا. استفتاح ابو ابراهيم،الا معندوش إمكانيات لا في المدينه ولا في المركز.. حقه علينا رغم السوء نشيد بيه وبكل الساده الأفاضل نوابه الا منتشرين في الشوارع وسط المطر.. وياريت الكل ينشر الإيجابيات تقديرا لجهد الناس دي".

 

هاني يونس المتحدث باسم وزارة الإسكان، تداول هو الآخر صور رئيس مدينة مطوبس عبر صفحته الرسمية على فيس بوك وكتب قائلا :"اللى على الأرض ده رئيس مجلس مدينة مطوبس.. بيشتغل وسط رجالته فى ظروف جوية غير عادية.. وإمكانات تناسب موارد بلدنا.. شكرا للايد الشغالة العرقانة.. جميع النساء قد يلدن ذكورا.. لكن المواقف فقط هى التى تلد الرجال.. هكذا قال فيكتور هوجو.. تحيا مصر".

 

وقال، شلبي شحاتة، من أبناء مدينة مطوبس، مشكور رئيس مجلس مدينة مطوبس استفتاح أبو إبراهيم حتى نعرف الفرق بين الرجل الذى يعرف قيمة البلد والعمل على مصلحتها والرجل الذي يجلس على الكرسى، مشيدًا به وبما فعله بوازع وطني وضمير حي.

 

مواطنون آخرون عبروا عن اعجابهم الشديد بالصور، مؤكدين أن رئيس مدينة مطوبس نموذج حى للشرف والأمانة، فيما انتقد آخرون نوابه وعمال المجلس المحلي المنوط بهم القيام بمثل هذه الأعمال.

 

وكانت مدن ومراكز محافظة كفر الشيخ،  اليوم الجمعة لهطول أمطار غزيرة مصاحبة بأصوات رعدية، ورفعت المحافظة حالة الطوارئ لمواجهة سوء حالة الطقس، ووجه المحافظ بسرعة كسح المياه من الشوارع لتسيير الحركة المرورية، وتكثيف حملات النظافة في الشوارع الرئيسية.​

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان