رئيس التحرير: عادل صبري 07:59 مساءً | الأربعاء 20 نوفمبر 2019 م | 22 ربيع الأول 1441 هـ | الـقـاهـره °

ثالث حالة وفاة بكفر الشيخ.. مصرع طالب «صعقًا» بسبب الأمطار

ثالث حالة وفاة بكفر الشيخ.. مصرع طالب «صعقًا» بسبب الأمطار

أخبار مصر

مصرع طالب صعقًا بالكهرباء في كفر الشيخ

ثالث حالة وفاة بكفر الشيخ.. مصرع طالب «صعقًا» بسبب الأمطار

محمد متولي- متابعات 23 أكتوبر 2019 18:05

لقي الطالب إبراهيم رزق عزيز، بالصف الثاني الإعدادي بمدرسة كمال الشاذلي التابعة لإدارة مطوبس التعليمية، مصرعه؛ نتيجة صعق كهربائي، وكان متغيبًا من المدرسة.

 

وكان الطالب يمتطي حمارًا فصعقه التيار الكهربائي مما أدَّى لوفاته، صباح اليوم، وتمَّ نقل جثمانه لمستشفى مطوبس المركزي.

 

ونعت الدكتورة بثينة كشك وكيل وزارة التربية والتعليم بكفرالشيخ، الطالب وأرسلت وفدًا برئاسة عبداللطيف عبدالمؤمن غريب مدير إدارة مطوبس التعليمية، لمتابعة الإجراءات لدفن جثمان الطالب بعزبة عمرو.

يذكر أن شخصين بمحافظة كفر الشيخ، لقوا مصرعهما، صباح اليوم الأربعاء، وذلك بسبب الصعق الكهربائي، أثناء طريقهما لحقولهما الزراعية بمركز الحامول، وفي أثناء سيرهما هطلت أمطار غزيرة وشهدت المنطقة سقوط ثلوج، ما أدّى لمصرعهما.

 

شهدت القاهرة ومناطق عدة في أنحاء الجمهورية، سقوط أمطار غزيرة، أمس الثلاثاء تسببت في إحداث أضرار كبيرة وشلل تام في بعض الطرق.

 

كما تسببت تجمعات الأمطار في وفاة طفلة، تعرضت لماس كهرباء أثناء مرورية في أحد الشوارع بمدينة العاشر من رمضان في محافظة الشرقية.

 

وبحسب مديرية أمن الشرقية فقد لقيت طفلة مصرعها تُدعى «مروة.ص»، 9 سنوات،  كانت عائدة إلى منظلها في الحي 14 بمدينة العاشر، لكن ماسًا كهربائيًا بأحد الأعمدة مع المياه المتراكمة بالشوارع أدّى إلى مصرعها في الحال.

ووثق أحد المتواجدين في المنطقة واقعة انتشال الطفلة من تجمعات الأمطار وسط صراخ السيدات اللاتي كن حاضرات أثناء انتشال الجثة من مياه الأمطار.

 

وأعلنت مديرية أمن الشرقية تلقي إخطار يفيد بوفاة الطفلة، وقد تم تحرير محضر بالحادثة، وتوكيل النيابة لتولي التحقيق. 

 

ويتوقع خبراء الأرصاد الجوية، أن يسود غدًا الخميس طقس لطيف على السواحل الشمالية، معتدل على الوجه البحري والقاهرة، حتى شمال الصعيد مائل للحرارة على جنوب الصعيد نهارًا، لطيف في أول الليل مائل للبرودة في آخره.

 

 

وتقل الرؤية في الشبورة المائية صباحًا على مناطق من شمال البلاد، كما تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية ومناطق من الوجه البحري والقاهرة وسيناء، قد تمتد إلى شمال الصعيد وجنوبًا على مدينتي حلايب وشلاتين تكون غزيرة ورعدية أحيانا على مناطق من شمال البلاد، والرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة.

 

وتكون حالة كل من البحر المتوسط والبحر الأحمر معتدلة وارتفاع الموج من متر ونصف إلى مترين، والرياح السطحية على كل منهما شمالية غربية.

وعن درجات الحرارة الصغرى والعظمى، فتكون القاهرة «20- 25»، إسكندرية «19- 22»، قنا «21- 29»، الأقصر «21 – 30»، أسوان «22 – 31».

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان