رئيس التحرير: عادل صبري 02:11 مساءً | الأربعاء 13 نوفمبر 2019 م | 15 ربيع الأول 1441 هـ | الـقـاهـره °

أسوة بالمدارس والجامعات.. تعطيل الدراسة بكليات «الأزهر» في القاهرة الكبرى 

أسوة بالمدارس والجامعات.. تعطيل الدراسة بكليات «الأزهر» في القاهرة الكبرى 

أخبار مصر

الأمطار على القاهرة اليوم

أسوة بالمدارس والجامعات.. تعطيل الدراسة بكليات «الأزهر» في القاهرة الكبرى 

مصطفى محمد 22 أكتوبر 2019 23:58

قرر الدكتور محمد المحرصاوي رئيس جامعة الأزهر، تعطيل الدراسة، الأربعاء بكليات الدراسة ومدينة نصر والقليوبية، نظرًا لسقوط أمطار غزيرة وفقا لتقارير الأرصاد الجوية.

 

وكان الشيخ صالح عباس وكيل الأزهر قرر تعطيل الدراسة غدًا بمعاهد القاهرة الكبرى لسوء الأحوال الجوية.

 

جاء ذلك عقب سقوط أمطار غزيرة، اليوم الثلاثاء، على بعض محافظات الجمهورية وسط توقعات من خبراء الأرصاد استمرار حالة الطقس السيئ خلال الأيام المقبلة.

 

وفي وقت سابق الثلاثاء، أعلن مجلس الوزراء، تعطيل الدراسة في المدارس والجامعات، غدًا الأربعاء، في محافظات القاهرة الكبرى، نظرًا لسوء الأحوال الجوية.

 

وقال هاني يونس، المستشار الإعلامي للحكومة: إن الدكتور مصطفى مدبولي قرر تعطيل الدراسة بناءً على تقارير تلقاها، من هيئة الأرصاد الجوية.

 

وأشار يونس، في بيان رسمي، إلى أن تقارير الأرصاد أفادت باحتمال سقوط أمطار غزيرة غدًا، على بعض المناطق بالقاهرة الكبرى أكثر من ما حدث اليوم.

 

وشهدت عدة محافظات بالجمهورية اليوم الثلاثاء، سقوط الأمطار بغزارة في مناطق، وأخرى خفيفة، وصلت للقاهرة، أثرت على وسائل النقل، في الجو والبر، حيث تأخرت مواعيد رحلات طيران، وشلت طرق مرورية تمامًا في القاهرة.

 

وبحسب خبراء هيئة الأرصاد الجوية، من المتوقع استمرار انخفاض درجات الحرارة على أنحاء الجمهورية كافة، غدًا الأربعاء، مع استمرار سقوط الأمطار على بعض المناطق.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان