رئيس التحرير: عادل صبري 05:58 مساءً | السبت 19 أكتوبر 2019 م | 19 صفر 1441 هـ | الـقـاهـره °

تعرف على رسوم التقديم في مسابقة المعلمين المؤقتة

تعرف على رسوم التقديم في مسابقة المعلمين المؤقتة

أخبار مصر

مسابقة المعلمين

تعرف على رسوم التقديم في مسابقة المعلمين المؤقتة

مصطفى محمد 10 أكتوبر 2019 15:55

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، رسوم التقديم لمسابقة التعاقد مع 120 ألف معلم وإداري بشكل مؤقت عام قابلة للتجديد لمدة 3 سنوات.

 

وحددت الوزارة اليوم الخميس، قيمة الرسوم المقررة للتقديم لوظائف المعلمين والاداريين والعاملين في المدارس والتحقق من صحة البيانات والمستندات المقدمة.

 

وأوضحت الوزارة أن الرسوم المقررة لكل من المعلمين والاداريين والعاملين تقدر بـ195 جنية مصري، وللطالب 100 جنيه مصري، ومجانا للمتطوعين، مقابل الخدمات المقدمة للتحقق من صحة البيانات المستندات من الجهات المختصة.

 

وأضافت أنه بعد استكمال البيانات ورفع المستندات المطلوبة، سيتم ظهور رابط الدفع اضغط عليه وسيتم ظهور الاختيارات الآتية: الدفع عن طريق خدمة فوري (في حالة الدفع من خلال فوري سيتم إرسال رقم مرجعي إلى رقم الهاتف المسجل، ويتم التوجه به إلى أقرب مقدم خدمة لفوري والدفع من خلاله في مده أقصاها 72 ساعة)، أو الدفع من خلال بطاقات الائتمان.​

 

يذكر أن الوزارة أعلنت فتح باب التقدم للمعلمين فى مسابقة التربية والتعليم 2019 عبر إطلاق أكبر بوابة إلكترونية للتوظيف منذ أمس الأربعاء.

 

وتستهدف الوزارة التعاقد مع خريجين جدد لسد العجز فى المعلمين بالمدارس والتى تعانى من عجز كبير حيث سيتم التعاقد مع 120 ألف معلم وإدارى وعامل.


ولمعرفة تفاصيل المسابقة شاهد الفيديو التالي..

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان