رئيس التحرير: عادل صبري 07:26 مساءً | الاثنين 21 أكتوبر 2019 م | 21 صفر 1441 هـ | الـقـاهـره °

«التعليم» تعلن إتاحة نسبة من تعاقدات المعلمين لذوي الإعاقة

«التعليم» تعلن إتاحة نسبة من تعاقدات المعلمين لذوي الإعاقة

أخبار مصر

الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم

«التعليم» تعلن إتاحة نسبة من تعاقدات المعلمين لذوي الإعاقة

مصطفى محمد 10 أكتوبر 2019 12:27

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم الأربعاء، إتاحة نسبة من تعاقداتها مع 120 ألف معلم وإداري في المسابقة الجديدة لذوي الإعاقة.

 

وقالت الوزارة في بيان، إن تخصيص نسبة لذوي الإعاقة جاء لمراعاة مبدأ تكافؤ الفرص، وطبقا للقواعد والشروط الحاكمة لذلك.

 

وأضافت الوزارة، أن ذلك جاء ردًا على استفسار تلقته البوابة الالكترونية لوظائف التربية والتعليم، نصه: «هل هناك نسبة 5% تسجيل لذوي الإعاقة؟»

 

وقالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إن البوابة الإلكترونية لوظائف التربية والتعليم، ستظل متاحة في أي وقت لتسجيل والبيانات ورفع المستندات.

 

وأضافت، أن البوابة الالكترونية، تعتبر أكبر قاعدة بيانات لوظائف التربية والتعليم ومتاحة لكل المؤسسات والجهات الحكومية والخاصة.

 

وأوضحت، أنه يمكن تعديل بيانات طلب التقدم لوظائف التربية والتعليم في أي وقت من خلال الضغط على مفتاح متابعة طلب الحالة المتواجد بأعلى الصفحة الرئيسية بالبوابة الإلكترونية لوظائف التربية والتعليم.

 

كما يمكن للمتقدم إدخال الرقم القومي والرقم السري المرسل إليه أثناء إنشاء الحساب وسيتم فتح حسابه مرة اخرى ليستطيع التعديل بأي من البيانات أو إضافة مستندات.

 

يذكر أن الوزارة أعلنت فتح باب التقدم للمعلمين فى مسابقة التربية والتعليم 2019 عبر إطلاق أكبر بوابة إلكترونية للتوظيف منذ أمس الأربعاء.

 

وتستهدف الوزارة التعاقد مع خريجين جدد لسد العجز فى المعلمين بالمدارس والتى تعانى من عجز كبير حيث سيتم التعاقد مع 120 ألف معلم وإدارى وعامل.


ولمعرفة تفاصيل المسابقة شاهد الفيديو التالي..

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان