رئيس التحرير: عادل صبري 05:26 مساءً | الأربعاء 16 أكتوبر 2019 م | 16 صفر 1441 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| أدهم ضحية السوبر.. براءة طفل توحد جماهير القطبين

فيديو| أدهم ضحية السوبر.. براءة طفل توحد جماهير القطبين

أخبار مصر

أدهم الكيكي

فيديو| أدهم ضحية السوبر.. براءة طفل توحد جماهير القطبين

محمد متولي 21 سبتمبر 2019 04:25

لاقت وفاة أدهم الكيكي أشهر مشجع لنادي الزمالك، بعد ان لقى مصرعه متأثرا بجراحه جراء حادث سير  حالة من التوحد في المشاعر الإنسانية والتعاطف  بين جماهير قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك

 

وتوفي الطفل في حادق مروع على طريق الاسكندرية الصحراوى وهو في طريقه برفقه والده لمشاهده مباراة نهائي السوبر بين الأهلي والزمالك.

 

وقدم مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب التعازي لأسرة مشجع الزمالك الصغير عبر صفحة النادي الرسمية على تويتر. 

 

على الجانب الآخر، نعى نادي الزمالك عبر صفحته الرسمية على موقعي التواصل الاجتماعي تويتر وفيس بوك مشجعه الصغير، قائلا: "يتقدم نادي الزمالك بخالص العزاء لأسرة الطفل أدهم الكيكي، راجيا من المَولى أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان، والشفاء العاجل لوالده".

 

وأصدر النادي الأبيض بيانا عقب المباراة، أكد خلاله أن لاعبيه رفضوا استلام ميداليات المركز الثاني بسبب حزنهم وحزن مجلس الإدارة على وفاة الطفل.

 

شيع أهالي محافظة دمياط، في وقت متأخر من مساء الجمعة جنازة الطفل وأصر والده على حضور الجنازة رغم تعرضه لكدمات متفرقة في جسده، وسط حالة من الحزن بين أهالي الطفل الذي كان مشجعا للفريق الأبيض.

 

ونقلت سيارات الإسعاف فور وقوع الحادث جثمان الطفل إلى محل إقامته، بينما تلقى والده العلاج في أحد المستشفيات الخاصة قبل أن يصر على حضور الجنازة.

 

عزز فريق النادي الأهلي موقعه على رأس قائمة الفرق الأكثر تتويجًا بلقب السوبر المحلي، بعدما أحرزه للمرة الـ 11 في تاريخه، بفوزه الليلة على غريمه الأزلي الزمالك بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب برج العرب.

 

ثلاثية الأهلي جاء منها هدفين عن طريق النيجيري جونيور أجاي الذي تألق بشكل لافت في لقاء اليوم، فيما تكفل حسين الشحات بإحراز هدف الأهلي الثالث، وجاء هدفي الزمالك من ركلتي جزاء سددهما محمود علاء مدافع الفريق الأبيض بنجاح في شباك الشياطين الحمر.

 

 

وضرب الأهلي أكثر من عصفور بحجر واحد بانتصاره الليلة على الزمالك، ويسلط "مصر العربية" الضوء على مكاسب الأهلي من اللقاء في السطور التالية..

 

لقب أول

 

استهل الأهلي موسمه الجديد بلقب أضافه إلى دولاب بطولاته المكتظ، وسيظل لقب الليلة ذا طابع خاص بالنسبة للسويسري رينيه فايلر المدرب الجديد للأهلي.

 

وفي اللقاء الرسمي الثاني للفريق تحت قيادته تمكن فايلر من قيادة الشياطين الحمر لحصد لقب السوبر، ليثبت المدرب السويسري أقدامه بشكل مبكر مع الفريق الأحمر.

 

 

دفعة معنوية

 

ولا شك أن حصد لقب السوبر سيكون كفيلًا بمنح لاعبي الأهلي جرعة نفسية مميزة، قبل بدء مشوار الفريق في الموسم الجديد من بطولة الدوري بعد أيام.

 

ويزيد من قيمة لقب السوبر الذي أحرزه الأهلي الليلة، أنه جاء على حساب الغريم التقليدي فريق نادي الزمالك، والذي كان ندًا قويًا للأهلي خصوصًا في شوط اللقاء الثاني.

 

 

ثقة مبكرة

 

نجح فريق النادي الأهلي في تقديم عرض جيد بشكل عام في لقاء الليلة أمام الزمالك، وهو اللقاء الأول الذي تشاهده جماهير الفريق الأحمر للاعبيها بعد تولي فايلر مهامه كمدير فني للفريق.

 

ولم يخدم الحظ فايلر في لقاءه الأول مع الأهلي الذي حقق الشياطين الحمر فيه الفوز بهدفين نظيفين على حساب "كانو سبورت" بطل غينيا الاستوائية بدوري أبطال أفريقيا، حيث لم يتم إذاعة اللقاء وقتها على الهواء مباشرة.

 

لكن المدرب السويسري استطاع أن يقدم أوراق اعتماده الليلة أمام منافس من العيار الثقيل، ووضح التغيير الكبير الذي أدخله على أداء الفريق الأحمر خصوصًا في الشق الهجومي.

 

والمؤكد أن الفوز في اللقاء الليلة والعرض الجيد أمام الزمالك سيمنح المدرب فايلر ثقة كبيرة، قبل أن يستهل الفريق الأحمر مشواره في الموسم الجديد للدوري، ويستكمل مشواره نحو دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان