رئيس التحرير: عادل صبري 12:08 مساءً | الخميس 17 أكتوبر 2019 م | 17 صفر 1441 هـ | الـقـاهـره °

فيديو.. عمرو أديب عن حقيقة مظاهرات التحرير: «30 شاب عدوا الميدان وخلصت»

فيديو.. عمرو أديب عن حقيقة مظاهرات التحرير: «30 شاب عدوا الميدان وخلصت»

أخبار مصر

عمرو اديب

فيديو.. عمرو أديب عن حقيقة مظاهرات التحرير: «30 شاب عدوا الميدان وخلصت»

فادي الصاوي 20 سبتمبر 2019 23:50

كشف الإعلامي عمرو أديب عن حقيقة المظاهرات المناهضة للنظام السياسي المصري، والتى انطلقت مساء اليوم الجمعة عقب مباراة الأهلى والزمالك فى بطولة السوبر.

 

وقال أديب خلال برنامج " الحكاية" المذاع على قناة " إم بي سي مصر"،: "بعد ماتش السوبر المصري نزل حوالي 30 واحد فى ميدان التحرير وهتفوا هتافين اتصورا وبعتوا الفيديو"، لافتا إلى أن الفيديو المتداول لا تتجاوز مدته 10 ثواني.

 

وأشار أديب إلى قيام قوات الأمن بإلقاء القبض على عدد كبير من هؤلاء المتظاهرين، وذكر أن أغلب هؤلاء المتظاهرين هم أولاد قيادات جماعة الإخوان القابعين بالسجون المصرية، موضحا فى الوقت ذاته إلى قيام قوات الأمن بإلقاء القبض على نجل القيادي الإخواني سعد الكتاتني أثناء تجهيزه لمظاهرة فى مدينة السادس من أكتوبر.

 

وأضاف: "دعوات الحشد والتعبئة التى انطلقت على مدار الأيام الماضية والتى تطالب بإسقاط النظام السياسي الحالي، انتهت على ناس عدت الميدان وخلصنا"، وذكر أن مراسل البرنامج موجود حاليا فى ميدان التحرير.

 

تأتى تصريحات أديب فى الوقت الذى ادعت فيه قناة الجزيرة القطرية وبعض القنوات الإعلامية التابعة للجماعة الإخوان احتشاد آلاف المصريين في ميدان التحرير والشوارع المحيطة به، وفي محافظات الجيزة والإسكندرية والغربية والسويس، استجابة لدعوات المقاول والممثل محمد علي.

 

وعلق أديب على ما أسماها حركة محمد على ، موضحا أن المقاول الهارب ما هو إلا أداة فى يد جماعة الإخوان، مضيفا:" تريند محمد على اختفى، ده تريند فستان رانيا يوسف في مهرجان الجونة بقى أعلى من تريند محمد علي".

 

وتابع: " أن هناك أزمة بين قيادات جماعة الإخوان، وشباب الجماعة، وما يحدث حاليا فرصة للقيادات لجذب الشباب إليهم مرة أخرى، والهارب محمد علي مجرد مسمار لا يقدر يطلع حد ولا ينزل حد، والإخوان وراه.. عايزين يهدوا البلد، الإخوان تنظيم حالته تعبانة، وبيدورا على أي قشاية يرجعوا بيها تاني".

 

وأردف: " الهارب أيمن نور و كل العاملين في قناتي مكملين والشرق، بيساعدوه عشان يهدوا البلد، وينفذوا خطة قيادات الإخوان.. انسوا محمد علي ده مجرد تفة على الشمال دي تعليمات الإخوان وقياداتهم".

  

 وعرض عمرو أديب، تسجيلاً صوتياً، لعناصر الإخوان يكشف فشل دعوات التظاهر، وجاء نصها كالتالي: "يا جماعة من فضلكم بس عاوزين نوضح رسالة مهمة جدًا، إن كل الدعوات والكلام على النزول قدام البيوت لحد ما يحصل تجمعات بشكل كبير وبعد كده يبدأ التحرك، فإن كان فيه حد نزل ميدان التحرير، دا كله ممكن يكون اجتهادات، إنما مش معنى إنك متلاقيش حد فى ميدان التحرير إن اليوم فشل أو الدعوة فشلت".

 

وأضاف أديب،:"ممكن تبقى مضايق عشان موضوع، لكن هم شغالين على إنهم يهدوا البلد، واللى يقولك يا عمرو عامل دماغك بدماغ محمد على، دى القنوات بتاعتهم القائد بتاعهم هو محمد على".

 

وتابع أديب: "فيه مشكلة بين قيادة الإخوان وشباب الإخوان، ودى المرادى فرصة ذهبية إن ترجع قيادة الإخوان تانى تقول الإخوان إحنا شغالين، وهنبعت فلوس".

 

 شاهد الفيديو..

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان