رئيس التحرير: عادل صبري 04:28 مساءً | السبت 19 أكتوبر 2019 م | 19 صفر 1441 هـ | الـقـاهـره °

السيسي: الجيش شريف وصلب وعمل مشروعات بـ4 تريليون جنيه

السيسي: الجيش شريف وصلب وعمل مشروعات بـ4 تريليون جنيه

أخبار مصر

الرئيس عبد الفتاح السيسي

السيسي: الجيش شريف وصلب وعمل مشروعات بـ4 تريليون جنيه

منى حسن 14 سبتمبر 2019 15:20

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن الجيش المصري، جيش وطني مخلص صلب، استمد صلابته من وطنيته، قائلًا :" محدش يقدر يعتدى على مصر بشكل مباشر.. لأسباب كتير جدا جدا.. منها أن لديها جيش هو الأقوى في المنطقة".

 

وعلق الرئيس السيسي، على الشائعات التي وجهت للجيش المصري الأيام الأخيرة، قائلًا: "الجيش عامل مشروعات  ب4 تريليون جنيه، وجايين تشككوا في ذمة الناس".

 

وأضاف السيسي، خلال كلمته بالمؤتمر الوطني للشباب،  قائلًا :" مش خايفين على ظباطكم وقيادتهم انهم يتهزوا .. انتو متعرفوش الجيش ولا ايه، الجيش مؤسسة مغلقة حساسة جدا لاي سلوك مش مظبوط خاصة لو اتقال على القيادات".

 

وتابع الرئيس قائلًا :" ياخسارة.. انا مش زعلان .. انا متوقع دا لان من ساعة ماتوليت الامر ودا بيحصل" ، مؤكدًا :مبنسمحش في مؤسسات الدولة ان يكون فيه حد مش كويس ويستمر، جيش مصر وطني شريف صلب، احنا مخبيين كل حاجة، الجيش عمل مشروعات ب 175 مليار جنيه ".

 

وانطلقت اليوم السبت، فعاليات المؤتمر الوطني للشباب في نسخته الثامنة والمنعقد بمركز المنارة للمؤتمرات بالقاهرة الجديدة، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، ولفيف من الوزراء والقيادات السياسية والحزبية وكبار رجال الدولة على رأسهم، المهندس مصطفى مدبولي رئيس الوزراء والدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب، بجانب مشاركة نحو 1600 شاب من مختلف القطاعات.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان