رئيس التحرير: عادل صبري 10:55 مساءً | الاثنين 21 أكتوبر 2019 م | 21 صفر 1441 هـ | الـقـاهـره °

في نسخته الـ8.. السيسي يشهد انطلاق المؤتمر الوطني للشباب

في نسخته الـ8.. السيسي يشهد انطلاق المؤتمر الوطني للشباب

أخبار مصر

الرئيس عبد الفتاح السيسي

في نسخته الـ8.. السيسي يشهد انطلاق المؤتمر الوطني للشباب

منى حسن 14 سبتمبر 2019 10:41

انطلق صباح اليوم السبت، المؤتمر الوطني الدورى للشباب، في نسخته الثامنة، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمركز المنارة الدولي للمؤتمرات في القاهرة الجديدة.

 

وتقام فعاليات النسخة الثامنة للمؤتمر الوطني للشباب من لمدة يوم واحد، بحضور رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي ورئيس مجلس النواب الدكتور على عبدالعال وعدد من الوزراء وكبار رجال الدولة، فضلا عن مشاركة 1600 شاب من مختلف القطاعات في الدولة.

 

وفي بداية المؤتمر شهد الرئيس السيسي، فيلما تسجيليًا عن أهم ما قدمته مؤتمرات الشباب لهم.

 

الشباب المشاركين بالمؤتمر

 

ويشارك في المؤتمر 1600 شاب من مختلف القطاعات، من شباب البرنامج الرئاسي وشباب الجامعات مع شباب السياسيين وشباب المهندسين العاملين في المشروعات القومية، وشباب الأطباء وأيضًا شباب رجال الأعمال.

 

أجندة المؤتمر


وتتضمن أجندة المؤتمر ثلاث جلسات، أبرزها جلسة "اسأل الرئيس" بالإضافة إلى جلستين آخرين، هما جلسة "تقييم تجربة مكافحة الإرهاب محليا وإقليميا".

 

ومن المقرر أن تكون محاور النقاش الأساسية فيها عن استعراض تطور الإرهاب وتنامي الإرهاب في المنطقة، وعودة مقاتلي داعش، وتوصيف أوضاع الإرهاب وتأثيرها على مصر والعالم، بالإضافة الى التكتيكات الجديدة التي تواجهها مصر.

وفيما يخص جلسة "تأثير نشر الأكاذيب على الدولة في ضوء حروب الجيل الرابع" ستكون محاور النقاش الأساسية فيها هي دور السوشيال ميديا في تزييف الوعي بطرق حديثة وكيف يتم صناعة الوعي الزائف لدى المتلقي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان