رئيس التحرير: عادل صبري 05:27 مساءً | السبت 21 سبتمبر 2019 م | 21 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

لأول مرة بمؤسسة حكومية..العاملون بميناء الاسكندرية يدشنون حملة نظافة

لأول مرة بمؤسسة حكومية..العاملون بميناء الاسكندرية يدشنون حملة نظافة

حازم مصطفى 10 سبتمبر 2019 14:46

في تجربة جديدة داخل مؤسسة حكومية، دشن العاملون بميناء الإسكندرية البحري، حملة نظافة بالشوارع والساحات والأرصفة، والمسطح المائي بالميناء تحت شعار "يوم في حب الميناء"، تستمر على أربعة أيام.


شاركت في اليوم الأول للحملة إدارات الهيئة المختلفة، ومدت المشاركين فيها بالإمكانيات والفنيين والمعدات والأدوات

وقال رضا الغندور، المتحدث الرسمي باسم ميناء الإسكندرية، أنه قد قام المشاركين في الحملة بتنظيف الشوارع وإزالة تجمعات القمامة وذلك بداية من باب 10 حتى منطقة الخدمات البحرية وباب 27 .

 

وأشار "الغندور"، إلى ان الحملة التي أطلقتها نقابة العاملين بالميناء تهدف إلى نظافة الشوارع، والساحات، والأرصفة، والمسطح المائي من المخلفات، وكذلك توعية المتعاملين مع الميناء بأهمية نظافة الشوارع وإصلاحها، وتطهير المسطح المائي، وخدمات الصرف الصحي، ونظافة الأرصفة والساحات.

ولفت الى ان فريق من إدارة الورش وعدد من العاملين المتطوعين قد قاموا بلحام التالف من الأسوار الحديدية ودهانها، ودهان الأرصفة والعلامات الإرشادية.

 

من جانبه وجه الربان طارق شاهين، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لميناء الاسكندرية، بنشر تلك التوعية وهذه الثقافة بين العاملين ، وذلك عن طريق مثل هذه المبادرة على أرض الوقع، معربا عن شكره للنقابة والموظفين المتطوعين والعمال المشاركين في هذه المبادرة.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان