رئيس التحرير: عادل صبري 12:48 صباحاً | الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 م | 17 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

الليلة بـ300 جنيه.. بلطيم مصيف البسطاء في كفرالشيخ

الليلة بـ300 جنيه.. بلطيم مصيف البسطاء في كفرالشيخ

أخبار مصر

مصيف بلطيم

الليلة بـ300 جنيه.. بلطيم مصيف البسطاء في كفرالشيخ

نهى نجم 08 سبتمبر 2019 16:00

شهدت شواطئ مصيف بلطيم الستة إقبالًا كبيرًا في شهر سبتمبر الجاري على عكس الأعوام السابقة خاصة وأن تلك الفترة هي فترة تحضير أغلب البيوت المصرية للمدراس لإستقبال العام الدراسي.  

 

 

ورصدت مصر العربية أجواء المصيف في بلطيم سبتمبر، حيث قال محمد محمود، إن الطقس كان سيئ وحار جدًا في شهر 7 و8 لذا قررنا أن نخطف عدة أيام أنا والأبناء قبل بداية العام الدراسي. 

 

 

وأيدته في الرأي محاسن محمد، أنها وجدت عروض حلوة جدًا خلال شهر سبتمبر في بلطيم قائلة: قررت إني أحجز  والليلة بـ300 و400 جنيه وتختلف على حسب بُعد الوحدة السكنية من البحر. 

 

 

وتابعت هناك شقق بـ100 جنيهًا في الليلة ولكنها بعيدة جدًا ولكي تأتي إلى البحر لابد أن يكون لديك سيارة أو تستعين بأي مواصلة، وتبدأ أسعار الشمسية من 10 جنيهات ولكرسي بـ3 جنيهات. 

 

 

وأعلن  الدكتور إسماعيل طه،محافظ كفر الشيخ، أن هذا العام تشهد شواطئ البلطيم إقبالًا كبيرًا وموسم ناجح بكل المقاييس، مؤكدًا أنه المحافظة وفرت كافة الخدمات للمواطنين وتكثيف التواجد الأمني منعًا لأي حوادث. 

 

 

وأيده الرأي محمد محجوب رئيس مدينة مصيف بلطيم، مؤكدًا أن رجال الإنقاذ متوفرين طوال الوقت وعلى مدار الـ24 ساعة بكافة الشواطئ للإطمئنان على تواجد المنقذين والمسعفين حفاظًا على أرواح المواطنين. 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان