رئيس التحرير: عادل صبري 12:45 صباحاً | الاثنين 16 سبتمبر 2019 م | 16 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

بتخفيضات 30%.. شمال سيناء تفتتح معرض أهلا مدارس بالعريش

بمشاركة 90 عارضا..

بتخفيضات 30%.. شمال سيناء تفتتح معرض أهلا مدارس بالعريش

إسلام محمود 07 سبتمبر 2019 13:42

 

افتتح اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء ، اليوم السبت ، معرض "أهلا مدارس" للمستلزمات المدرسية ، والذي أقيم في حديقة المالح وسط مدينة العريش بالتعاون بين مديرية التموين والغرفة التجارية.


وقال محافظ شمال سيناء المعرض جميع المستلزمات والأدوات المدرسية، وزي مدرسي بأسعار مخفضة، تنفيذا لمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي للمشاركة في توفير زي ومستلزمات المدارس بأسعار مخفضة.


وأكد" شوشة" على أهمية دعم المحافظة للمواطنين خاصة محدودي الدخل وأنه سيجري التصدي بكل حسم للتجار الذين لم يلزموا بالأسعار المعلن عنها، مشيدا بجودة المعروضات داخل المعرض.


وأوضح محافظ شمال سيناء أنه جري معرض "أهلا مدارس" يهدف إلى توفير المستلزمات المدرسية باسعار مخفضة تناسب كافة الأسر من أولياء الأمور، موضحا أن نسبة التخفيضات بها تصل إلي 30 % رغم تميزها بالجودة .


وشدد المحافظ على الباعة بضرورة الإلتزام بالبيع بالاسعار المقررة تحت طائلة المسؤولية مؤكداً على أن هناك متابعة ومراقبة للمعرض بواسطة لجنة متابعة من مكتب المحافظ ومديرية ومباحث التموين والغرفة التجارية بشمال سيناء.


وقال عبد العزيز مطر إسماعيل ،رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية أن المعرض تنظمه الغرفة التجارية بالاشتراك مع مديرية أمن شمال سيناء ومديرية التموين والتجارة الداخلية ومباحث التموين .


وأشار "مطر 'الى المعرض يشارك به قرابة 90عارضا ويستمر لمدة شهر بهدف توفير مستلزمات المدارس والتخفيف عن كاهل أولياء الأمور وأسر التلاميذ والطلاب ومحاربة ارتفاع الأسعار وجشع التجار.


وأوضح مدير رئيس الغرفة التجارية بشمال سيناء أن تم العمل على أن يشمل معرض" اهلا مدارس' توفير الكراريس والكشاكيل ومستلزمات الطالب المدرسية من شنط وأقلام ومساطر وأدوات مكتبية وهندسية بأسعار الجملة.


وأشار الى توافر الأحذية والزي المدرسي بأسعار تناسب جميع الأسر مع وجود فروق في الأسعار عن السوق المحلية والأسواق الخارجية.


وأوضح مطر أنه يتم لأول مرة تركيب كاميرات مراقبة وأجهزة إنذار في المعرض بهدف حماية السلع والمعروضات ومراقبة مداخل ومخارج المعرض على مدار الساعة.


وأضاف فتحي راشد، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية، أن المعرض يخضع للمتابعة والمراقبة على الأسعار من قبل مديرية التموين، الالتزام بالبيع المحددة والتي تختلف من حيث الاسعار عن المكتبات والسوق الخارجية.


وحسب وكيل وزارة التموين يتوفر بمعرض" أهلا مدارس" إلى المدارس بالعريش، الكراريس والكشاكيل ومستلزمـات الطالب المدرسية من شنط وأقلام ومساطر وأدوات مكتبية وهندسية عــلاوة على الأحذية والزى المدرسي بأسعار تناسب جميع الأسر، مع وجود فروق في الأسعار عن السوق المحلى والأسواق الخارجية.


شارك بحضور المعرض أعضاء مجلس إدارة الغرفة التجارية و بيس مدينة العريش وعدد من القيادات التنفيذية ومدير عام التموين والشباب والرياضة وقيادات التعليم بشمال سيناء.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان