رئيس التحرير: عادل صبري 02:01 صباحاً | الأحد 22 سبتمبر 2019 م | 22 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

بالتفاصيل.. مناهج وقواعد القبول في أول مدرسة لـ«المجوهرات»

بالتفاصيل.. مناهج وقواعد القبول في أول مدرسة لـ«المجوهرات»

أخبار مصر

وزارة التعليم تعلن إنشاء أول مدرسة للمجهورات

بالتفاصيل.. مناهج وقواعد القبول في أول مدرسة لـ«المجوهرات»

محمد متولي 04 سبتمبر 2019 18:14

 

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، عن تفاصيل جديدة بشأن مدرسة ايجيبت جولد للتكنولوجيا التطبيقية التي تعد أول مدرسة لصناعة الحلي والجوهرات في مصر.

ذكرت أن المنهج الدراسي في مدرسة ايجيبت جولد للتكنولوجيا التطبيقية سيتكون من : العلوم الاساسية والثقافية ، والعلوم الفنية في مجال التخصص ، والتدريب العملي داخل المصانع والشركات.

وأضافت الوزارة أنه من أهم مميزات الالتحاق بـ مدرسة ايجيبت جولد للتكنولوجيا التطبيقية : الحصول على شهادة ذات جودة عالمية ، والتدريب العملي أثناء فترة الدراسة بمصانع وشركات ايجيبت جولد، وفرص التعيين بمصانع وشركات ايجيبت بعد التخرج ، ومكافئات مالية أثناء فترة التدريب العملي.

أشارت إلى أن مدرسة ايجيب جولد للتكنولوجيا التطبيقية تهدف إلى إعداد خريجين مؤهلين للعمل بالسوق المحلي والدولي بمجال تكنولوجيا صناعة الحلي والمجوهرات.

أوضحت أن موعد التقديم في مدرسة ايجيبت جولد للتكنولوجيا التطبيقية مستمر حتى 15 سبتمبر 2019 .


وقالت أن عدد سنوات الدراسة في مدرسة ايجيبت جولد للتكنولوجيا التطبيقية 3 سنوات ، ويتمثل تخصص الدراسة في تكنولوجيا صناعة الحلي والمجوهرات.

أما عن شروط التقديم في مدرسة ايجيبت جولد للتكنولوجيا التطبيقية فتتمثل في : ألا يزيد السن عن 18 عام في أول أكتوبر ، ويقبل طلبات الطلاب من جميع المحافظات.

 

ويشترط للقبول في مدرسة ايجيبت جولد للتكنولوجيا التطبيقية : أن يجتاز المتقدم اختبارات القبول التي تشعها وزارة التربية والتعليم في اللغة الانجليزية واللغة العربية والرياضيات والمقابلات الشخصية.

وقالت  الوزارة إنه يجب على المتقدم الحضور بملف خاص يضم :

- ثورة من شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي (الإعدادية العامة) 2018/2019

- بيان نجاح معتمد من الإدارة التعليمية التابع لها

- صورة شهادة الميلاد

- شهادة طبية معتمدة من التأمين الصحي للطلاب

- عدد 2 صورة شخصية حديثة للطالب المتقدم

- طلب التحاق بالمدرسة بعد استيفائه وصورة بطاقة ولي الأمر .

 

يتم تسليم الأوراق المطلوبة بمقر المدرسة حتى 10 سبتمبر 2019 ، من الساعة 9 صباحا وحتى الساعة 12 ظهرا عدا أيام الجمعة والسبت.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، أن عنوان المدرسة : محافظة القليوبية ، مدينة العبور ، المنطقة الصناعية رقم 1.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان