رئيس التحرير: عادل صبري 09:26 صباحاً | الجمعة 20 سبتمبر 2019 م | 20 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

ذبح بالرقبة وطعنات بالجسد.. القصة الكاملة لمقتل سائق «أوبر»

ذبح بالرقبة وطعنات بالجسد.. القصة الكاملة لمقتل سائق «أوبر»

منى حسن 31 أغسطس 2019 14:56

شهدت الأيام الأخيرة جدلًا واسعًا على السوشيال ميديا وبين سائقي الأجرة وشركة "أوبر"، وذلك بعد ذبح عاطل سائقًا بشركة "أوبر" أثناء توصيله في مصر الجديدة.

 

تفاصيل القصة


بدأت القصة بقيام المتهم عبر تطبيق "أوبر"، بطلب سائق لتوصيله لأحد الأماكن بمصر الجديدة، وأثناء المشوار استغل المتهم انشغال"هاني شاكر"، القتيل، بالقيادة وأصابه بجرح ذبحي بالرقبة، ثم سدد إليه عدة طعنات أخرى في أماكن متفرقة بالجسد.

 

ونجح المجني عليه في الاستغاثة بالأهالي قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة، واستطاع المواطنون إلقاء القبض على المتهم عقب توقف السيارة لاصطدامها بأحد الأرصفة.

 

وعلى الفور، انتقل رجال مباحث مصر الجديدة لمحل الواقعة، وألقوا القبض على المتهم وإحالته للنيابة التي تولت التحقيق.

 

سائقو أوبر: الدور على مين فينا؟

 

حالة من الصدمة والغضب ثارت بين السائقين العاملين بشركة "أوبر" بعد ذبح زميلهم، خالطها مشاعر من الخوف والترقب أن يحدث لهم مثل ماحدث له.

 

وقال هاني حنا، سائق بـ،"أوبر"، إن حادثة هاني ليست الأولى من نوعها لسائقي أوبر، حيث كان يعمل مع الشركة التي يسود سائقيها حالة من الغضب ويطالبون عبر "الجروبات" بحق الراحل.

 

وشاركه الرأي، عمرو صالح، سائق بشركة أوبر، مشيرًا إلى أنه هو وزملاؤه قاموا بتدشين صفحة باسم "كلنا كابتن هاني شهيد لقمة العيش بأوبر" للمطالبة بحقه ولتكون منبرًا للمطالبة بتأمين سائقي الشركة، متابعًا "الدور على مين فينا بكرة؟".

 

أول رد من "أوبر"

 

وقال أحمد حمودة، مدير عام أوبر في مصر، إن شركة أوبر، تعمل حاليًا مع الجهات القانونية لجمع مزيد من المعلومات وتقديم كل ما تستطيع من دعم، فيما يتعلق بحادث ذبح أحد سائقي أوبر، في مصر الجديدة.

 

وأشار حمودة،في تصريحات صحفية له، "أوبر لا تتهاون أبدا مع هذا النوع من الحوادث وتتعامل معها بكل جدية واهتمام".

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان