رئيس التحرير: عادل صبري 01:25 صباحاً | الأحد 22 سبتمبر 2019 م | 22 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

مواطنون عن أسعار المستلزمات المدرسية بمعارض الداخلية: «أقل من برة بـ30%»

مواطنون عن أسعار المستلزمات المدرسية بمعارض الداخلية: «أقل من برة بـ30%»

منى حسن 28 أغسطس 2019 13:35

أيام قليلة تفصلنا عن بداية العام الدراسى الجديد، وفي هذا الوقت من كل عام تنتعش مبيعات مستلزمات الدراسة المختلفة بأسواق الفجالة وغيرها، هذا بالإضافة إلى انتشار المعارض المتخصصة في عرض وبيع الأدوات والمستلزمات المدرسية بتخفيضات تصل إلى 50% للتخفيف عن الأسر والأهالي.

 

"مصر العربية" رصدت آراء عدد من الجماهير المتوافدة على معرض المستلزمات والأدوات المدرسية التي أطلقتها وزارة الداخلية، في إطار مبادرة المرحلة التاسعة " كلنا واحد"، والتي وصلت التخفيضات فيها إلى 30%.

 

وقال أحمد عبد العزيز، موظف، أسعار المستلزمات المدرسية في المعرض أقل سعرًا من الخارج في كل الأنواع مثلًا الكشكول هنا بـ12 جنيها وخامته جيدة عكس الخارج بـ18 وخامة رديئة.

 

وشاركته الرأي منى محمد، ربة منزل، مؤكدة انخفاض الأسعار داخل تلك المعارض،:" انا عندي 4 أولاد بيكلفوني مصاريف مستلزمات مايتخطى ال1000 جنيه، وبنستنى المعارض دي كل سنة عشان نوفر فيها".

 

وأضاف محمود حسن، موظف، :" الأسعار هنا رخيصة سواء زي مدرسي أو شنط او ادوات مدرسية".

 

وعرضت الداخلية كافة المتطلبات المدرسية من زي مدرسي – أدوات مدرسية بجودة عالية وأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق بنسبة تصل إلى 30% .

وتواصل مديريات الأمن جهودها لتفعيل المبادرة لضمان وصول المستلزمات المدرسية بالأسعار المناسبة للمواطنين .

 

وسوف تشارك الشعب النوعية المختلفة "الأحذية والأدوات المكتبية والملابس" في تقديم السلع بأسعار مخفضة للمستهلكين وبجودة مرتفعة بما يصب في مصلحة المستهلك.
 

يأتي ذلك فى إطار توجيهات القيادة السياسية بمواصلة جهود أجهزة الدولة برفع الأعباء عن كاهل المواطنين وفى ضوء استراتيجية وزارة الداخلية الرامية بأحد محاورها إلى تفعيل المبادرات الإنسانية والاجتماعية إنطلاقًا من الدور المجتمعى للوزارة الذى يهدف إلى بناء جسور الثقة والتعاون مع الجمهور، وبمناسبة اقتراب العام الدراسى الجديد.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان