رئيس التحرير: عادل صبري 12:07 مساءً | الاثنين 16 سبتمبر 2019 م | 16 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

يبدأ 2 سبتمبر.. مواعيد الكشف الطبي في كليات«كفر الشيخ»

يبدأ 2 سبتمبر.. مواعيد الكشف الطبي في كليات«كفر الشيخ»

أخبار مصر

جامعة كفر الشيخ

يبدأ 2 سبتمبر.. مواعيد الكشف الطبي في كليات«كفر الشيخ»

محمد متولي 27 أغسطس 2019 17:04

 

أعلن الدكتور عبد الرازق الدسوقى، رئيس جامعة كفر الشيخ، مواعيد توقيع الكشف الطبي على الطلاب المرشحين للقبول بكليات الجامعة للعام الجامعي 2019م / 2020م، ضمن طلاب المرحلتين الأولى والثانية والتحويلات.


ذكر بيان صادر عن الجامعة، اليوم الثلاثاء، "أن العمل سيبدأ من الساعة التاسعة صباحًا بمدرج فؤاد بدر بجامعة كفر الشيخ، ويتم توقيع الكشف الطبى على الطلاب المرشحين بمقر إدارة الشئون الطبية بالجامعة، فضلًا عن ضرورة استلام استمارة توقيع الكشف الطبى من مقر الكلية المرشح لها الطالب أو الطالبة قبل موعد بدء الكشف الطبى بوقت مناسب".

وأضاف البيان، "أنه على الطلاب الذين لم يحصلوا على استمارة الكشف الطبى من كلياتهم إحضار صورة شخصية وأصل بطاقة الترشيح قبل التوجه لمكان توقيع الكشف الطبى، مع ضرورة تواجد مندوبى الكلية فى الأيام والمواعيد المخصصة، لتوقيع الكشف الطبى على الطلاب المرشحين للقبول بالكلية".

وتابع بيان جامعة كفر الشيخ، "أنه يتم إعلان الموعد والمكان المحددين بعالية على جميع الطلاب وفى أماكن ظاهرة وواضحة، كما يُمنع نهائيًا دخول أولياء الأمور أو أى مرافقين مع الطلاب أثناء توقيع الكشف الطبى".

ومن جانبه أكد رئيس جامعة كفر الشيخ، على أهمية توقيع الكشف الطبى على الطلاب الجدد، لضمان سلامتهم، وتوفير جميع سبل الرعاية الصحية لهم، مشددًا على ضرورة اتخاذ جميع الإجراءات والاستعدادات لاستقبال الطلاب الجدد.

 

وينشر "مصر العربية، جدول بمواعيد توقيع الكشف الطبي على طلاب الجامعة.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان