رئيس التحرير: عادل صبري 09:00 صباحاً | الأحد 21 يوليو 2019 م | 18 ذو القعدة 1440 هـ | الـقـاهـره °

صرخت من قبرها.. القصة الكاملة لدفن سيدة حية بـ الشرقية

صرخت من قبرها.. القصة الكاملة لدفن سيدة حية بـ الشرقية

منى حسن 12 يوليو 2019 13:07

شهدت محافظة الشرقية، واقعة غريبة من نوعها، بدفن سيدة تدعى "الحاجة فكيهة"، سمسارة عقارات، مقيمة بمركز فاقوس، حية في مقابر أسرتها الثلاثاء الماضي.

 

بداية القصة

 

بدأت القصة بعدما ظن أطباء مستشفى فاقوس العام أن " الحاجة فكيهة" توفيت، واستخرجوا لها "تصريح دفن" بسبب "تشخيص خاطئ"، إلا أن أقاربها فوجئوا بأصوات داخل القبر في اليوم التالي لدفنها، ليكتشفوا أنها على قيد الحياة.

 

وعندما قام أهالي " الحاجة فكيهة" بإخراجها من القبر، وجدوها حية، ولكنها فارقت الحياة بعد 10 دقائق، ثم قاموا بإعادة دفنها مرة أخرى.

 

صحة الشرقية تنفي الواقعة

 

و أكد الدكتور "هشام شوقي مسعود" وكيل وزارة الصحة بالشرقية أنه لا صحة إطلاقا لما تردد عن دفن سيدة بمركز فاقوس، وعودتها مرة أخرى إلى الحياة واستخراجها من القبر، مشددا على الجميع تحري الدقة في نشر الأخبار وعدم الانسياق وراء الشائعات المغرضة.

 

وأضاف وكيل وزارة الصحة بالشرقية، أن أهل المتوفاة كانوا تقدموا بطلب لمكتب الصحة بمركز فاقوس لاستخراج تصريح لدفنها وتم استخراج التصريح بعدما تبين مفارقتها للحياة.

 

أقارب الأسرة تؤكد الواقعة

 

وأكدت مصادر مقربة للأسرة، في تصريحات صحفية لهم، صحة الواقعة، حيث قالوا إن السيدة دخلت المستشفى بعد تعرضها لغيبوبة كبد، إلا أن أطباء مستشفى فاقوس العام شخصوا حالتها بأنها "فارقت الحياة"، وقام أقاربها بدفنها في مقابر الأسرة ظهر الثلاثاء الماضي.

 

وأشارت المصادر إلى أنه في اليوم التالي على دفن الجثمان، توجه عدد من أقاربها إلى المقابر لقراءة الفاتحة على روحها، إلا أنهم فوجئوا بخروج أصوات "صراخ" من القبر، واكتشفوا أنها لا تزال على قيد الحياة.

 

وأضافت المصادر أنه تم استدعاء "التربي" الذي فتح القبر، وأخرجها منه، ولاحظ الجميع وجود دماء حول فمها، إلا أنها غادرت الحياة بعد 10 دقائق، ما دفع أقاربها إلى الاتصال الإسعاف الذي وصلت إلى المقابر، ولكنها رفضت حملها بعد وفاتها، الأمر الذي دفع أقاربها إلى دفنها مرة ثانية، وإغلاق القبر.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان