رئيس التحرير: عادل صبري 01:07 مساءً | الثلاثاء 16 يوليو 2019 م | 13 ذو القعدة 1440 هـ | الـقـاهـره °

القوات المسلحة تكشف حقيقة امتلاكها شركة «دابسي» للنقل الذكي

القوات المسلحة تكشف حقيقة امتلاكها شركة «دابسي» للنقل الذكي

منى حسن 12 يوليو 2019 12:18

تداولت بعض المواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي، الأيام الماضية،نباء تفيد بامتلاك القوات المسلحة، شركة "دابسي"، العاملة في سوق خدمات النقل الذكي عبر المحمول، والمنافسة لشركتي أوبر وكريم.

 

وردًا على تلك الأنباء نفت القوات المسلحة، ما تردد في بعض المواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي، بالترويج لمعلومات مغلوطة عن امتلاك جهاز مشروعات الخدمة الوطنية بالقوات المسلحة لشركة (دابسي) العاملة في سوق خدمات النقل الذكي عبر المحمول.

 

وأكدت القوات المسلحة في بيان اليوم الجمعة، عدم صحة المعلومات المتداولة عن امتلاكها للشركة المشار إليها، مطالبة وسائل الإعلام بضرورة تحرى الدقة فيما يتم نشره والرجوع للمصادر الرسمية في تغطية الموضوعات الخاصة بالقوات المسلحة.

 

ويعمل تطبيق "دابسي" على هواتف الآندرويد والآيفون، ويتيح طلب سيارات ملاكي وأوتوبيسات ويخوت وطائرات ودراجات نارية. 

 

ومن المقرر أن تبدأ الشركة عملها في 3 مدن هي: "القاهرة والغردقة وشرم الشيخ".  

وأعلنت الشركة انها تقبل العمل بالسيارات الملاكي بداية من موديلات 2000 و2010 بالنسبة للتاكسي، وتشترط لقبول السائق على منصتها الإلكترونية إجراء تحليل مخدرات، وفحص فني للسيارة.

 

كما طلبت الشركة من كل مكتب من مكاتب الوكلاء، ضم 100 كابتن كحد أدنى إلى منصتها الإلكترونية، لبدء العمل رسميًا معها، مقابل منح الوكيل لائحة إعلانية أمام مكتبه، وعند وصوله إلى 1000 سائق، يصبح وكيلاً مدى الحياة للشركة، مع توقيع عقد رسمي.  

 

حيث تستهدف الشركة الوصول إلى 100 ألف سائق قبل انطلاق التطبيق رسميا، بالإضافة إلى تنفيذ مليون رحلة خلال أول أيام عملها بالسوق المصرية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان