رئيس التحرير: عادل صبري 07:48 صباحاً | الجمعة 19 يوليو 2019 م | 16 ذو القعدة 1440 هـ | الـقـاهـره °

الفراعنة يودعون أمم أفريقيا.. بائعو الأعلام: «الموسم اضرب بدري»

الفراعنة يودعون أمم أفريقيا.. بائعو الأعلام: «الموسم اضرب بدري»

أخبار مصر

خسارة منتخب مصر

الفراعنة يودعون أمم أفريقيا.. بائعو الأعلام: «الموسم اضرب بدري»

نهى نجم 07 يوليو 2019 13:20

بعد أن عاد الأمل من جديد لبائعي الأعلام وتيشرتات المنتخب المصري في مباريات بطولة أمم أفريقيا 2019، خيمت خيبة الأمل وخسارة المنتخب المصري أمس السبت أمام نظيره جنوب أفريقيا، على «أرزقية» أمم أفريقيا، ويرى العديد أن «الموسم اضرب بدري». 

 

ورصدت مصر العربية نتائج خسارة المنتخب المصري على الجميع وليس فقط اللاعبين، فقال البائع على أحمد، أن الأمل تجدد عندما دخلت مصر أمم أفريقيا خاصة وأن لديه أعلام من أيام ثورة 30 يونيو ولم يجد أي مناسبة لبيع المتبقى فوجد فرصة دخول المنتخب بطولة أمم أفريقيا موسم رزق له. 

 

وتابع أحمد، أن المنتخب خيب آماله، قائلًا: " متوقعتش المنتخب يخسر بسرعة كدا وحقيقي الموسم اضرب بدري جدًا ومش عارف أعمل إيه بباقي البضاعة أنا في حيرة كبيرة". 

 

وأيده الرأي حسام أحمد، أحد بائعي الملابس الفرعونية، ساخرًا: " الناس خيبتها جمعة وسبت وانا خيبتي مواردتش على حد"، مستطردًا أنه طلب دفعة جديدة من الزي الفرعوني تُقدر بـ10 آلاف جنيه مما يعد ذلك خسارة له قائلًا: " مش عارف أعمل ايه في البضاعة دي" .

 

بينما يرى فتحي أحمد، أحد بائعي تيشرتات مصر أنه طرح عروض "أخدت 2 تاخد واحد مجانًا وغيرها"، قائلًا: " هدفنا نفرح الناس ونفرح بس المنتخب سد نفسنا وقتل فرحتنا". 

 

وكان قد خسر المنتخب المصرى أمام نظيره جنوب أفريقيا بهدف مقابل لا شيء أحرزه لورش في الدقيقة 85 من عمر المباراة التي جرت بينهما باستاد القاهرة، أمس السبت.

 

جاء ذلك في إطار مباريات دور الـ16 لكاس الأمم الأفريقية ليودع البطولة بعد أداء مخيب للآمال .

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان