رئيس التحرير: عادل صبري 01:59 مساءً | الثلاثاء 23 يوليو 2019 م | 20 ذو القعدة 1440 هـ | الـقـاهـره °

15 يوليو.. موعد إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2019

15 يوليو..  موعد إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2019

أخبار مصر

المعاهد الأزهرية

15 يوليو.. موعد إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2019

فادي الصاوي 06 يوليو 2019 22:42

انتهى قطاع المعاهد الأزهرية، اليوم السبت من أعمال تصحيح أوراق إجابات امتحانات طلاب الثانوية الأزهرية بمراكز التصحيح العشرة على مستوى الجمهورية، على أن يتم إعلان النتيجة رسميا فور اعتمادها فى موعد أقصاه يوم 15 يوليو الجاري.

 

ولم ترصد مراكز التصحيح المنتشرة على مستوى الجمهورية بواقع ستة في الوجه البحري (القاهرة- الشرقية-الدقهلية- الغربية- المنوفية- البحيرة) وأربعة في الوجه القبلي (الأقصر- سوهاج- أسيوط- المنيا)، أي شكاوى إهمال أو تقصير أو مخالفة.

 

وبدوره أشار الشيخ أحمد عبدالعظيم، رئيس لجنة النظام والمراقبة للشهادة الثانوية الأزهرية، إلى أن نسب النجاح مرتفعة في العينات العشوائية لبعض المواد ومبشرة بالتفاؤل خاصة المواد الثقافية لطلبة الشعبة العلمية.

 

وذكر أن الشيخ صالح عباس، وكيل الأزهر، فضل عدم تحديد موعدًا لإعلان النتيجة، حتى يعطي أعضاء الكنترول الوقت الكافي الذي يمكنهم من مراجعة أوراق الإجابات مراجعة دقيقة ما يعود بالنفع على الطلاب.

 

وفي السياق ذاته، كشف الشيخ على خليل رئيس المعاهد الأزهرية، عن عقد مؤتمر صحفي لإعلان النتيجة الثانوية الأزهرية فور اعتمادها وإعلان أسماء الأوائل  بحد أقصى 15 يوليو الجاري، للقسمين العلمي والأدبي.

 

وأوضح خليل أن نتيجة الثانوية الأزهرية 2019  ستكون متوفرة فور اعتمادها عبر موقع بوابة الأزهر الإلكتروني، وعن طريق الخط الساخن الخاص بمشيخة الأزهر والمخصص لإعلان النتائج وهو 19493.

 

 للحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية 2019 فور ظهور اضغط هنــــــــــــا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان