رئيس التحرير: عادل صبري 02:20 صباحاً | الأحد 21 يوليو 2019 م | 18 ذو القعدة 1440 هـ | الـقـاهـره °

مالديف مصر| شواطئ مطروح جاهزة لاستقبال زائريها .. وهذه قائمة بالأسعار

مالديف مصر| شواطئ مطروح جاهزة لاستقبال زائريها .. وهذه قائمة بالأسعار

أخبار مصر

مرسى مطروح

مالديف مصر| شواطئ مطروح جاهزة لاستقبال زائريها .. وهذه قائمة بالأسعار

منى حسن 04 يوليو 2019 19:54

بشواطئها المتميزة ونقاء ميائها وانعكاس ألوانها البديعة مع الرمال البيضاء الناعمة، استعدت مرسى مطروح، لاستقبال الملايين من زائريها، الذين اعتادوا على قضاء العطلة الصيفية بها كل عام.

 

مالديف مصر

 

وارتبط وصف " مالديف مصر" أكثر خلال السنوات الأخيرة، ببعض الشواطئ الواقعة غربي مدينة مرسى مطروح، نظرًا لجمالها ونقاء المياه والرمال البيضاء، التي تجعلها عامل جذب للسياح والمصطافين، الذي يتجاوز عددهم 6 ملايين مصطاف وسائح سنويًا، بحسب البيانات الرسمية لمحافظة مطروح.

شواطئ مميزة

 

ويوجد في مدينة مرسى مطروح العديد من الشواطئ المعروفة والشهيرة، مثل شواطئ الغرام وكليوباترا وروميل والليدو والاليزية ومطروح العام والنخيل والفيروز ومينا حشيش وعلم الروم والرميلة وغيرها.

 

كما أن هناك شواطئ تتميز عن غيرها بصفات فريدة، لبعدها نسبيًا عن المناطق السكنية والشواطئ الشهيرة، لذلك تمتاز بالهدوء ونقاء الرمال البيضاء، ونقاء المياه وشفافيتها العالية التي تعكس الرمال البيضاء في قاع البحر.

الشقق والعمارات المصيفية

 

وتتميز مرسى مطروح بتواجد العديد من الشقق والعمارات المصيفية، حيث تمتاز بسعة الاستيعاب للأعداد الأكبر من المصطافين، لوجود آلاف العمارات التي تضم عشرات الآلاف من الشقق المفروشة، المملوكة للأهالي بمدينة مرسى مطروح، ويطلق عليها المنشآت السياحية الأهلية، والتي تتميز بتفاوت أسعارها وتناسبها مع جميع المستويات الاقتصادية، إضافة إلى عدد من الفنادق السياحية غير المصنفة بـ"النجوم".

الأسعار

 

 

ويتراوح إيجار الشقق والشاليهات بمرسى مطروح في اليوم الواحد، ما بين 200 جنيه إلى 300 جنيه، حسب الموقع ومستوى التشطيب والفرش، كما أن هناك أسعار أقل بالمناطق الشعبية والبعيدة عن البحر ووسط المدينة.

 

وتتراوح أسعار الشقق والشاليهات المطلة على البحر والتي تتسم بالفخامة والتميز فى الموقع، لتبدأ من 700 جنيه وتتجاوز 1500 جنيه فى اليوم الواحد، وتتشابه هذه الأسعار مع أسعار تأجير الشاليهات مع بعض قرى الساحل الشمالي.

مطاعم بدوية وشعبية

 

كما تنتشر في مرسى مطروح، مجموعة كبيرة من المطاعم، والتي تتفاوت أسعارها حسب مستوى ونوعية الوجبات التي تقدمها، بالإضافة إلى مجموعة متميزة من المطاعم البدوية، التي اكتسبت شهرة واسعة خلال السنوات الماضية، لتقديمها جميع الوجبات الشهية التي تعد وتقدم على الطريقة البدوية

 

كما أن هناك مطاعم بمستويات مختلفة للأكلات الشعبية مثل الفول والفلافل والكشري وغيرها من الأصناف، والمطاعم المتوسطة للأسماك واللحوم والمشويات، إلى جانب المطاعم الشهيرة وذات الخصوصية والسياحية، والتي تكون أسعارها أضعاف أسعار المطاعم الأخرى.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان