رئيس التحرير: عادل صبري 02:39 صباحاً | الأربعاء 17 يوليو 2019 م | 14 ذو القعدة 1440 هـ | الـقـاهـره °

غدًا.. فتح باب التقديم بـ «التعليم المدمج» في جامعة القاهرة

غدًا.. فتح باب التقديم بـ «التعليم المدمج» في جامعة القاهرة

محمد متولي 30 يونيو 2019 06:25

أعلن مركز جامعة القاهرة للتعليم المدمج عن فتح باب القبول للحصول على البكالوريوس أو الليسانس لحملة الثانوية العامة أو ما يعادلها والدبلومات المتوسطة والمؤهلات العليا وذلك غدًا الاثنين 1 يوليو.

 

وأوضح المركز أن البرامج المتاح التسجيل بها هي برنامج علوم الأعمال بما يتضمنه من الإدارة أو المحاسبة أو التأمين ( كلية التجارة) والبرنامج الثاني هو التربية (الطفولة المبكرة)، ويهدف إلى إعداد معلمي مرحلة الطفولة المبكرة أو إعداد معلمي التربية ‏الخاصة مرحلة الطفولة المبكرة ( كلية التربية للطفولة المبكرة).

 

أما البرنامج الثالث يتضمن الترجمة باللغة الإنجليزية وعلم النفس وتطبيقاته والدراسات التاريخية وحضارات العالم وعلم الاجتماع التطبيقي والنشر والحفظ الرقمي ( كلية الآداب ).‏

 

ويقدم المركز الدبلومات المهنية المتخصصة لحملة المؤهلات العليا منها الدبلوم المهني في المحاسبة (مالية – مراجعة – تكاليف إدارية)‏.

 

وتتيح دبلوم التربية الخاصة في مرحلة ما قبل المدرسة والتعليم الابتدائي من إعاقة عقلية أو سمعية أو صعوبات تعلم أو توحد، وكذلك دبلوم خدمات التغذية التطبيقية ودبلوم إعداد معلمي العربية للناطقين بغيرها.

 

وأشارت إلى أنه جار افتتاح برامج أخرى عديدة مثل برنامج اللغة العربية والثقافة الإسلامية ( كلية دار العلوم )، والجغرافيا ونظم المعلومات الجغرافية والاستشعار عن بعد ( كلية الآداب ).

 

وللتقديم لأي من البرامج والدبلومات السابقة الذكر علي المتقدم إحضار أصل شهادة الميلاد وأصل المؤهل وأصل التجنيد (للذكور) و 4 صور شخصية وصورة بطاقة الرقم القومى.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان