رئيس التحرير: عادل صبري 11:22 مساءً | الاثنين 24 يونيو 2019 م | 20 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

بتذاكر تصل لـ1000 ريال.. كل ما تريد معرفته عن أول «ديسكو حلال» في السعودية

بتذاكر تصل لـ1000 ريال.. كل ما تريد معرفته عن أول «ديسكو حلال» في السعودية

أخبار مصر

ديسكو في السعودية

بتذاكر تصل لـ1000 ريال.. كل ما تريد معرفته عن أول «ديسكو حلال» في السعودية

منى حسن 13 يونيو 2019 20:40

حالة من الجدل سادت الوسط العام في العالم العربي، فور إعلان افتتاح فرع لإحدى سلاسل الملاهي الليلية الشهيرة في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، ليكون "أول ديسكو حلال"، حسبما انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

بداية القصة

 

بدأت القصة بإعلان افتتاح النادي الليلي الجديد، والذي سيكون امتداد لسلسلة النوادي الليلية "وايت" صاحبة سلسلة الملاهي الليلية في كل من دبي وبيروت.

 

وعلى الفور، أعلنت إدارة النادي الليلي الجديد أنه لن يسمح فيه بتقديم المشروبات الكحولية، ليعرف باسم "ديسكو حلال".

 

مواقيت العمل

 

وسيفتح الملهى أبوابه لاستقبال العائلات مؤقتا بالتزامن مع مهرجان جدة السنوي، حيث سيفتح أبوابه يوميا لاستقبال زبائنه من الساعة 10 مساء وحتى الساعة 3 فجرا، وهو نفس الوقت الذي تفتح فيه الملاهي الليلية أبوابها لاستقبال روادها في مختلف الدول.

 

المضمون

 

ووفقا لما أعلن عن تفاصيل عمل هذا النادي الليلي أنه لن يتم تقديم أي مشروبات كحولية بداخله لزبائنه والمترددين عليه، من العائلات، وإنما سيتم اقتصار ما يقدم بداخله على المشروبات الغازية والعصائر بمختلف أنواعها للترفيه على المواطنين دون تقديم أي مشروبات كحولية أو خمور.

 

أسعار التذاكر

 

وقال مدير الاتصالات الإقليمي لشركة "وايت"، سيرج طراد: إن الملهى يتوافق مع جميع الضوابط الشرعية السعودية، وسيفتح أبوابه مؤقتاً ضمن مهرجان جدة السنوي، ومن المقرر أن أسعار التذاكر ستتراوح من 500 إلى ألف ريال سعودي.

 

وتشهد المملكة العربية السعودية في الآونة الأخيرة انفتاحا كبيرا، بعد إنشاء الهيئة العامة للترفيه والتي تقوم على تنظيم وتنمية قطاع الترفيه في المملكة وتوفير الخيارات والفرص الترفيهية لكافة شرائح المجتمع في كل مناطق المملكة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان