رئيس التحرير: عادل صبري 07:14 مساءً | الأحد 18 أغسطس 2019 م | 16 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

إغماء وتسريب.. تفاصيل أول ساعة من امتحان مادة الاقتصاد للثانوية العامة 

إغماء وتسريب.. تفاصيل أول ساعة من امتحان مادة الاقتصاد للثانوية العامة 

أخبار مصر

امتحانات الثانوية العامة 2019

إغماء وتسريب.. تفاصيل أول ساعة من امتحان مادة الاقتصاد للثانوية العامة 

نهى نجم 10 يونيو 2019 10:47

يؤدي طلاب الثانوية العامة 2019 بشعبتيها العلمية والأدبية، اليوم الاثنين، ثاني أيام امتحانات الثانوية العامة 2019، مادتي الاقتصاد والإحصاء، حيث يبلغ إجمالي الممتحنين 595ألفًا و344 طالبًا وطالبة.
 

 

وبدأ طلاب الصف الثالث الثانوي،  أداء الامتحان في مادة الاقتصاد، في تمام الساعة التاسعة صباحًا ويستمر لمدة ساعة ونصف أي حتى العاشرة ونصف، وعقب الانتهاء من امتحان مادة الاقتصاد يؤدي الطلاب مادة الإحصاء في الحادية عشرة وحتى الثانية عشرة ظهرًا. 

 

 

تفتيش الطلبة 

قبل دخول طلبة الثانوية العامة 2019، قام الأمن بتفتيش الطلبة بالأجهزة والعصيان الإلكترونية أمام بوابات المدرسة، وسحب تليفونات المحمولة والملازم وكل شيء يخص مادة الاقتصاد والاحصاء. 

 

 

أولياء أمور 

تواجد أولياء أمور طلبة الثانوية العامة 2019، أمام بوابات لجان مدارس الثانوية العامة 2019، ينتظرون أبناءهم للاطمئنان عليهم، ويدعون لهم، ويتلون آيات من القرآن الكريم وسط أجواء من الدعوات والقلق والتوتر. 

 

 

إغماء طالبة 

تعرضت طالبة بالثانوية العامة 2019 تدعى "رانيا.ج.ع" 18سنة، بلجنة مدرسة الفشن الإعدادية، اليوم الاثنين، لحالة إغماء أثناء تأدية امتحان الاقتصاد داخل اللجنة، وتم نقلها لقسم الاستقبال بمستشفى الفشن المركزي لتلقي العلاج والإسعافات الأولية اللازمة. 

 


تسريب الامتحان 

شهدت الآن، صفحة "بالغش اتجمعنا" عبر مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، تداولًا للصور من صفحات بوكليت امتحان الاقتصاد للثانوية العامة 2019، والذي يؤديه الطلاب الآن من داخل اللجان. 

 

وأكدت غرفة عمليات امتحانات الثانوية العامة 2019، أنه جارٍ الآن تتبع الصور التي تم نشرها عبر صفحات الغش على مواقع التواصل الاجتماع فيس بوك في امتحان مادة الاقتصاد 2019 للثانوية العامة. 

 

ونوه مسئولو غرفة عمليات امتحانات الثانوية العامة، أنه خلال ساعات قليلة، سيتم تحديد مكان الصورة وبيانات الطالب الذي صور هذه الصور ليتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضده لعدم التزامه بالضوابط. 

 

واستطرد مسئولو غرفة عمليات امتحانات الثانوية العامة 2019، أن الشروع في طبع أونشر أو إذاعة أو أجوبتها يُعرض للحبس مدة لا تقل عن سنة، وبغرامة لا تقل عن عشرة آلاف جنيه ولا تزيد على خمسين ألف جنيه، مع الحرمان من أداء الامتحان.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان