رئيس التحرير: عادل صبري 01:28 مساءً | الأربعاء 19 يونيو 2019 م | 15 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

بالصور| 15 قتيلاً و40 مصاباً.. حصيلة حوادث الجمعة فى 5 محافظات

بالصور| 15 قتيلاً و40 مصاباً.. حصيلة حوادث الجمعة فى 5 محافظات

أخبار مصر

حوادث الطرق

بالصور| 15 قتيلاً و40 مصاباً.. حصيلة حوادث الجمعة فى 5 محافظات

فادي الصاوي 07 يونيو 2019 22:20

شهدت 5 محافظات مصرية اليوم الجمعة، ثالث أيام عيد الفطر المبارك، عددا من حوادث الطرق، وبلغت حصيلة الحوادث 15 قتيلاً و40 مصاباً، بينهم أسرة واحدة مكونة من 6 أفراد كانت فى طريق عودتها للمنزل، وجرى نقل الجثث والمصابين من مواقع الحوادث للمستشفيات القريبة.

 

ووقع حادث تصادم بين سيارتين، ميكروباص وبيجو، فى الكيلو 55 بالطريق الصحراوى الغربى «أسوان - القاهرة»، أسفر عن مصرع 7 أشخاص بينهم طالبة جامعية وطفل مجهول الهوية، وإصابة 15 آخرين بينهم طالبات من قرية الرمادي التابعة لمركز إدفو، وانتقلت على الفور 11 سيارة إسعاف لنقل الجثث والمصابين للمستشفيات القريبة.

 

وتضمنت قائمة المصابين: "أحلام حجاجى إبراهيم "٢١ سنة"، سعيد عبد الكريم أحمد "٢٠ سنة"، تيسير محمود أحمد "٣٦ سنة"، شريهان جلال أحمد "٢٠ سنة"، أسماء منصور أحمد "٢٠ سنة"، ابتسام بدر الدين "٢٠ سنة"، منصور أحمد سليمان "٤٣ سنة".

 

كما ضمت القائمة أيضًا: "آية منصور أحمد "14 سنة"، زهرة كمال عبد العظيم "20 سنة"، سماح عبد الوهاب محمود "20 سنة"، شيماء أحمد عبد الله، "20 سنة"، زينب حسن أمين "19 سنة"، فاطمة الزهراء سليمان "19 سنة"، رشا على حسن "21 سنة" ومصاب مجهول الهوية.

 

وتنوعت الاصابات ما بين كسور في مناطق متفرقة بالجسم وجروح وسحجات واشتباه نزيف في البطن، واشتباه كسر في العمود الفقرى وكدمات، وتلقى المصابين العلاج اللازم، فيما وضع المتوفين في المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وفى البحر الأحمر، أُصيب 11 شخصاً، بينهم 7 أطفال، فى حادث اصطدام سيارة ملاكى بعمود إنارة أمام مديرية الأمن بالغردقة، ودفع مرفق الإسعاف بسيارات لنقل المصابين إلى مستشفى الغردقة العام، وقال مصدر طبى بالمستشفى إن الإصابات تراوحت ما بين سحجات وكدمات وكسور.

فيما لقى مواطنان مصرعهما في أسيوط، جراء انقلاب سيارة ملاكى أمام قرية قصر الباسل، بطريق «القاهرة - أسيوط الغربى»، بنطاق محافظة الفيوم.

 

ووفقا لبيان صادر عن مديرية أمن أسيوط، تلقت مباحث إطسا إخطارا بانقلاب سيارة ملاكى، قيادة «أشرف. ع. أ» 54 سنة، موظف بشركة مقاولات خاصة، وبرفقته ثلاثة عمال، إثر اختلال عجلة القيادة بيد السائق ما أسفر عن انقلابها ووفاة قائدها وأحد المرافقين، فضلاً عن إصابة اثنين آخرين.

وفى سوهاج تلقى اللواء هشام الشافعى، مدير الأمن، إخطاراً بانقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الصحراوى الشرقى، وانتقل ضباط مباحث أخميم إلى مكان الواقعة، وتبين إصابة قائد السيارة «عبدالنبى. هـ. أ» ٤٢ عاماً، سائق، وإصابة أربعة من مرافقيه.

 

 

وأصيب 9 أشخاص بكدمات، فى حادثى انقلاب سيارة ميكروباص على طريق «القاهرة - الإسكندرية» الزراعى، و«توك توك» على طريق فرعى بمركز إيتاى البارود بالبحيرة.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان