رئيس التحرير: عادل صبري 03:50 صباحاً | الاثنين 19 أغسطس 2019 م | 17 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

«البوكس الخشبي».. آخر تقاليع عيد الفطر 2019

«البوكس الخشبي».. آخر تقاليع عيد الفطر 2019

أخبار مصر

بوكس عيد الفطر 2019

يبدأ من 200 جنيهًا

«البوكس الخشبي».. آخر تقاليع عيد الفطر 2019

نهى نجم 04 يونيو 2019 13:25

 

 يبحث الشباب والفتيات عن طرق مختلفة ومميزة للعيدية ولها نكهتها الخاصة بها، حيث أن العيدية ضمن الأمور الأساسية التي تدخل البهجة والفرحة لدى الأطفال والأبناء والفتيات، ومع مرور الوقت ظهرت تقاليع جديدة لتقديمها. 

 

 

وابتكرت الشابة حنان أحمد، البالغة من العمر 27 عامًا، أنواع مختلفة لبوكس العيد، الذي يمكن أن تقدمه للحبيبة أو الصديقة أو الحبيب أو لطفلك، بطريقة مبدعة وبأسعار مناسبة، وتكون سبب في رسمة السعادة والبهجة عليهم. 

 

 

 

تقول حنان، أنه تخرجت من كلية فنون جميلة، وقررت أن تفرغ موهبتها في الإبداع، كالبوكسات الخشبية والملونة والزينة وكروت المعايدة، وغيرها من أشكال تقديم العيدية بشكل مختلف وجذاب. 

 

 

وتتنوع البوكسات الخشبية في الشكل واللون والرسم، على حسب الطلب، فهناك شباب يعطوننا صورًا لحبيبته أو خطيبته أو مراته أو اخته أو والدته، ونضعها ونحفرها بالليزر ونكتب اسمها ثم نجمع الباقي يدويًا. 

 

 

تروي حنان أنه يتم وضع متطلبات الزبون فمنهم من يضع شوكولاتة والعيدية ورسالة معايدة، ومنهم من يفضل وضع كرتونة حلوى العيد والعيدية وصورة تجمعه مع الشخص بداخلها، ويتم التزيين من الخارج بألوان كثيرة. 

 

 

واستخدمت الفيس بوك وتويتر للترويج لمنتجاتها، ونالت على إعجاب الكثيرين، وانهالت عليها الطلبات من كافة المراحل العمرية، والشباب أكثر إقبالًا ليهادوا النصف الثاني، وتبدأ الأسعار من 200 جنيهًا وحتى 600 جنيهًا وتختلف على حسب المواد الموضوعة بداخله. 

 

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان