رئيس التحرير: عادل صبري 02:12 صباحاً | الجمعة 21 يونيو 2019 م | 17 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

فيديو وصور| شاهد ماذا قال السيسي عن «صفقة القرن»

فيديو وصور| شاهد ماذا قال السيسي عن «صفقة القرن»

أخبار مصر

السيسي فى حفل افطار الأسرة المصرية

فيديو وصور| شاهد ماذا قال السيسي عن «صفقة القرن»

فادي الصاوي 02 يونيو 2019 22:22

علق الرئيس عبد الفتاح السيسى، اليوم الأحد، خلال مشاركته فى حفل إفطار الأسرة المصرية الذى حضره وزراء وكبار رجال الدولة وأهالى الشهداء، عما يتردد بشأن "صفقة القرن" المتعلقة بالقضية الفلسطينية.

 

وشدد الرئيس السيسي على عدم تفريطه فى شبر واحد من أرض مصر قائلا:- "هل تتصورون مثلا إن أنا ممكن أفرط يعني.. طب ليه أفرط؟!".

 

وأضاف الرئيس: "أننا في مصر لا نتكلم باسم الفلسطينيين ولا نرضى بأمر لا يرضوا هم عنه، وتساؤل بعض المصريين عن إمكانية التفريط في شيء من الأرض يحيرني ويجعلني أتساءل هل يعرفني المصريين جيدًا".

 

وقال السيسي: "أنتم يا مصريين اللي بتحددوا مصيركم، ومفيش حد ممكن يعمل حاجة إلا بيكم"، داعيا الله أن يكون من المخلصين الشرفاء.

 

كما شدد الرئيس السيسي على ضرورة أن يكونوا  المصريون دائما على قلب واحد وأن يبقوا متماسكين بعيدا عن أي فرقة، مضيفا :"أن أهل سيناء موجودون بيننا الآن ولكنهم لن يفرطوا في شيء".

 

ونوه بأن المنطقة حالياً تمر بأصعب حالاتها وأن الفتن والتحديات كثيرة، ولكن مصر بخير بفضل الله وبفضل شعبها وقواتها المسلحة، ونحاول أن نكون متوازنين في كل شيء.

 

وخلال حفل الإفطار كشف الرئيس عبدالفتاح السيسي، عن اعتزامه استقبال أسر وأبناء شهداء ومصابي القوات المسلحة والشرطة، في أول أيام عيد الفطر المبارك، مثلما حدث العام الماضي، وأن يؤدي صلاة العيد معهم.

 

وفى نهاية كلمته وجه الرئيس، التحية والتقدير لشهداء الجيش والشرطة ولأسرهم، مؤكدًا أنهم قدموا عطاءً بلا حدود لصالح الوطن وحمايته.

 

حضر حفل الإفطار، الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وأعضاء الحكومة، والدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب وأعضاء البرلمان، كما حضره الإمام الأكبر أحمد الطيب شيخ الأزهر، والبابا تواضروس الثاني، وشخصيات عامة، والأمهات المثاليات وأسر الشهداء.

 

كان الرئيس السيسي، شهد ظهر الأحد احتفال وزارة الأوقاف بليلة القدر، بمركز الأزهر للمؤتمرات بمدينة نصر.

 

وكرم الرئيس حفظة القرآن الكريم، الفائزين بالمسابقة العالمية للقرآن الكريم، ومنحهم جوائز مالية وشهادات تقدير.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان