رئيس التحرير: عادل صبري 08:44 مساءً | الاثنين 17 يونيو 2019 م | 13 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

مواطنون عن لبس العيد:  الأسعار نار  العتبة والوكالة هما المنقذ 

مواطنون عن لبس العيد:  الأسعار نار  العتبة والوكالة هما المنقذ 

أخبار مصر

لبس عيد فطر 2019

محلات وسط البلد للفرجة فقط

مواطنون عن لبس العيد:  الأسعار نار  العتبة والوكالة هما المنقذ 

نهى نجم 02 يونيو 2019 16:00

بعد الارتفاع الهائل في اسعار ملابس عيد الفطر 2019، والتي قد يصل طقم كامل في المحلات صاحبة الأسعار المتوسطة لـ800 جنيهًا للفرد الواحد، مما شهدت محلات وسط البلد وشارع 26 يوليو ركودًا تام بالرغم من العروض والتخفيضات. 

 

وعلى جانب آخر، شهدت محلات العتبة والوكالة إقبالًا من الطبقة المتوسطة والأغنياء، لشراء طقم العيد وإدخال الفرحة والبهجة لأطفالهم. 

 

 

 

ورصدت مصر العربية المفارقة في الاسعار بين العتبة " الوكالة" ومحلات وسط البلد، وجدنا أغلب المواطنين يشاهدون اسعار الملابس من «فاترينة المحل» رافعين شعار « الاسعار للفرجة فقط». 

 

 

 

فقال محمد رحيم، أحد المواطنين، أنه دائمًا ما يشتري لبس العيد من محلات وسط البلد، ولكن اسعار هذا العام نار، ويتراوح سعر البنطلون الواحد بين 200 لـ250 جنيهًا بعد أن كانت تبدأ من 100 جنيهًا. 

 

وأيده الرأي حسن محمد، أحد المارة بوسط البلد، أنه جاء ليشتري لبس العيد ومعه 500 جنيهًا وبحاجة إلى قميص وبنطلون، قائلًا: " الاسعار نار ومحتاج أكثر من 700 جنيهًا علشان اجيب طقم وحتى الآن لم اشتري". 

 

 

ووجدت وفاء حمدي، ربة منزل، أن الحل في محلات العتبة والوكالة، قائلة: " ابني عنده 3 سنوات جيت اشتري ليه طقم من وسط البلد وصل تكلفته لـ1500 جنيهًا بحذاء فتركت المحل وذهبت العتبة". 

 

وتابعت وفاء: العتبة اسعارها أرخص بكتير ونفس الحاجة اللي وجدتها في وسط البلد بـ1500 جنيهًا وجدتها في العتبة بـ350 جنيهًا". 

 

 

 

"العتبة أصبحت ملاذ الطبقة المتوسطة والأغنياء"، هكذا علق محمود رفيق، صاحب أحد محلاب الوكالة، قائلًا: " عندي لبس مستورد مستعمل بس ماركات من أمريكا وفرنسا بلاقي ناس بعربيات فخمة جايين يشتروا مني والقطعة لم تتجاوز الـ300 جنيهًا في حين إن وجدتها بالمحلات الأصلية يمكن أن تصل لـ1000 جنيهًا". 

 

 

 

 

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان