رئيس التحرير: عادل صبري 12:42 مساءً | الثلاثاء 18 يونيو 2019 م | 14 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

«صاحب للإيجار».. أبلكيشن يقدم خدمات اجتماعية

«صاحب للإيجار».. أبلكيشن يقدم خدمات اجتماعية

أخبار مصر

صاحب للإيجار

لن تكون وحيدًا

«صاحب للإيجار».. أبلكيشن يقدم خدمات اجتماعية

نهى نجم 31 مايو 2019 14:30

«لو رايح مناسبة أو اجتماع ومش لاقي حد يروح معاك»  نزل أبلكيشن «صاحب للإيجار» على الهاتف الذكي، واكتب المواصفات والمؤهلات التي تحتاجها سواء لإنجاز مهمة  أو حضور اجتماع لإنهاء عمل ما أو خروجة وتريد ألا تكون لوحدك فتطلب شخصًا رفيقًا لك. 

 

تدور فكرة أبلكيشن «صاحب للإيجار» لتقديم خدمات اجتماعية على أرض الواقع، وتهدف إتاحة صديق يساعد الشخص لإنجاز عمل ما أو مهمة ما أو شخص مؤهل وبه كافة المواصفات يساهم في اجتماع عمل للزبون. 

 

 

4 أشخاص هم أصحاب فكرة «صاحب للإيجار»، خاصة وأن فكرتهم نابعة من الواقع وتجارب شخصية، خاصة وأن واحد منهم قبل سنوات كان يعمل في مجال المبيعات "الماركتينج"و بحاجة إلى فتاه شيك ولديها كاريزما ومعها أكثر من لغة لترويج منتج شركته ولم يجد لذا جاءت الفكرة من هنا. 

 

 

 

لم يقتصر أبلكيشن «صاحب للإيجار» على اختيار فريق العمل، بل أيضًا الأمور الحياتية كحضور مناسبة في الافراح أو لو العزومة كلها كابلز تقدر تطلب النص الثاني لحضور المناسبة ليلة واحدة فقط، أو حتى الامور المنزلية كغسيل السجاجيد والمواعين ونتظيف النيش وترتيب الدوالايب وغيرها من الأمور. 

 

وقبل الإعلان عن الأبلكيشن أو العمل به أو لجس النبض، قرر الشباب اختبار فكرة البرنامج على الهاتف الذكي عن طريق تدشين صفحة عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتي لم تكلفهم أكثر من 250 جنيهًا. 

 

ويقول أحمد أحد المؤسسين، أن الصفحة لاقت إعجاب وتفاعل كبير حيث وصلت منشوراتهم مئات الآلاف فمنهم من اعترض على الفكرة ومنهم من عبر عن إعجابه الشديد بها وان المجتمع بحاجة لمثل تلك البرامج لتسهل عليهم حياتهم.

 

ويروي أحمد أحد أصحاب المشروع، أنهم وجدوا بعض التعليقات التي تتهمهم بالإتجار بالفتيات، علق قائلًا: " هناك خطة للحفاظ على أمان العملاء والمندوبين بالإضافة إلى الشروط والمواصفات التي يتطلبها الأبلكيشن لأي عميل. 

 

 

خاصة وأنه يتم استبعاد السوابق خاصة الذين لديهم أي سجل سوابق ويتم التأمد من هوية العميل عن طريق إرسال بطاقة مع فيدية من 3- ثانية وهو يطلب فيه الخدمة، ويتم التأكد 100% من أنه الشخص بعينه.

 

 

وعند إتمام تلك المهمة، يتم استقبال بيان وتقرير بين المندوب والعميل لتقييم مدى التزام الكل للمعايير  المتمثلة في الاحترام والامان التي وضعها الأبلكيشن لحماية الطرفين من أي مشاكل. 

 

وأكد أحمد، أحد أصحاب فكرة الأبلكيشن، أنه حتى الآن لم يتم الإطلاق فعليًا للبرنامج وكل ما يحدث الآن هو جس نبض للفكرة وهل ستنجح أم لا، قائلًا: "حاليًا بنشوف الطلبات المقدمة من العملاء وجاري تنفيذ الفكرة قريبًا جدًا وسيتوقف دفع المبلغ على حسب المناسبة المندوب له نسبة والشركة نسبة". 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان