رئيس التحرير: عادل صبري 12:17 صباحاً | الجمعة 21 يونيو 2019 م | 17 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

بجائزة 20 ألف جنيه..5 شروط بمسابقة تصميم أفضل شعار لـ"البحث العلمي"

بجائزة 20 ألف جنيه..5 شروط  بمسابقة تصميم أفضل شعار لـالبحث العلمي

أخبار مصر

اكاديمية البحث العلمي

بجائزة 20 ألف جنيه..5 شروط بمسابقة تصميم أفضل شعار لـ"البحث العلمي"

هادير أشرف 28 مايو 2019 14:57

أعلنت أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا، عن مسابقة  لاختيار "تصميم أفضل شعار" لمجموعة من برامجها، في إطار مجموعة من البرامج التي تقدمها الأكاديمية لدعم المبتكرين من جميع أطياف المجتمع من طلاب الجامعات وأفراد المجتمع المحلي والشركات التكنولوجية الناشئة.

 

وأوضحت الأكاديمية أنه سيتم إنشاء مكتب متكامل للحفاظ على حقوق الملكية الفكرية للمخترعين وهو مكتب "براءات الاختراع المصري"، بهدف رفع الوعي بمجال الملكية الفكرية.

 

ولفتت أنه سيتم اختيار أفضل خمسة شعارات بموجب شعار واحد لكل من "مشروعات التخرج، برنامج القاهرة تبتكر، طبق فكرتك، مكتب براءات الاختراع المصري، أكاديمية الوايبو"، على أن يكون العمل إبداع شخصي، وأصلى، وغير مقلد، ويحوى فكر جديد.

 

شروط المسابقة

 

- أن يكون للتصميمات طابع ترويجي.

- أن يتنازل صاحب العمل عنه للأكاديمية حتى تتمكن من استخدامه على جميع أوراقها الرسمية والمواقع الإلكترونية وكافة وسائل الاعلام.

3- يمكن أن يشارك في المسابقة كل من طلاب الجامعات، وأعضاء هيئة التدريس، وأفراد المجتمع المحلى، والشركات الناشئة لتصميم أفضل شعار بما يتناغم مع هدف البرنامج.

 

ويمكن الاشتراك في  المسابقة من خلال التسجيل وملء استمارة التقدم عبر الرابط التالي http://forms.asrt.sci.eg/bestDesign/ في موعد اقصاه 27 يونيو 2019.

 

وأشارت إلى أنه من المقرر ذكر بيانات أصحاب الأعمال الفائزة على الموقع الرسمي للأكاديمية، حفاظًا على حقوقهم الأدبية، بعد الوصول إلى المرحلة النهائية من إعلان النتائج وتوزيع الجوائز وسيحظى الفائز الأول عن كل شعار على جائزة مالية مقدمة من أكاديمية البحث العلمي قدرها 20 ألف جنيه.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان