رئيس التحرير: عادل صبري 08:14 مساءً | الأحد 18 أغسطس 2019 م | 16 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

صور| طلاب أولى ثانوي: الفلسفة سهلة وفي المستوى المتوسط

صور| طلاب أولى ثانوي: الفلسفة سهلة وفي المستوى المتوسط

أخبار مصر

طلاب الصف الاول الثانوي 2019

صور| طلاب أولى ثانوي: الفلسفة سهلة وفي المستوى المتوسط

نهى نجم 27 مايو 2019 12:04

انتهى طلاب الصف الاول الثانوي، من اداء امتحان الفلسفة والمنطق الترم الثاني بنظام التابلت، في المدارس الحكومية بكافة المحافظات، خلال الفترة الصباحية التي بدأت في التاسعة صباحًا، ظهرت على ملامحهم علامات الفرحة والبهجة والسعادة. 

 

رصدت مصر العربية آراء طلاب اولى ثانوي عن امتحان مادة الفلسفة والمنطق 2019 الترم التاني، فقال الطالب محمد وفيق، بمدرسة طبري روكسي بمصر الجديدة، الامتحان سهل جدًا ولكنه طويل. 

 

 

وعبر وائل حمدي، بمدرسة المطرية ثانوية بنين، الامتحان عبارة عن 15 سؤال شملوا كل وحدات المنهج وتقيس كافة المستويات الضعيف والمتوسط والمتفوق. 

 

وفي مدرسة السيدة خديجة ثانوية بنات، قالت الطالب وفاء عمر، أن الامتحان في مستوى الطالب الضعيف والمتوسط، قائلة: " واخيرًا مادة جت سهلة عقبال باقي المواد"، مؤكدة أن الإجابة على التابلت كانت سهلة أيضًا. 

 

 

بينما اشتكت عفاف رحيم، بمدرسة جمال عبد الناصر بالدقي، من التابلت قائلة: " كان بيهنج معايا كتير وبيرجع للقائمة الرئيسية بعد ما جاوبت نص الامتحان بس الحمدلله المراقبة ساعدتني ورجعت ليا اجزاء كتير من إجابة الاسئلة". 

 

ومن المقرر أن يؤدي طلاب اولى ثانوي الفترة المسائية بداية من الساعة الواحدة ظهرًا وحتى الرابعة عصرًا امتحان الفلسفة والمنطق

 

تسريب امتحان الفلسفة للصف الاول الثانوي 2019 

تشهد جروبات طلاب أولى ثانوي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، تداول صور امتحان الفلسفة والمنطق أثناء اداء الطلبة الامتحان داخل اللجان، وتبادل بعض الطلاب  الإجابات في التعليقات الموجودة تحت صور الامتحان المنشورة.

 

 

غرفة امتحانات اولى ثانوي 2019 

أعلنت غرفة عمليات امتحانات الصف الأول الثانوي 2019، أنها تتابع سير امتحان فلسفة أولى ثانوي، لحظة بلحظة داخل جميع اللجان الامتحانية الموجودة على مستوى الجمهورية.

 

وأكدت غرفة عمليات امتحانات الصف الاول الثانوي 2019، أنه بمجرد رصد وجود أي مشكلة في أي لجنة امتحانية طوال فترة سير الامتحان، يتم التدخل سريعًا لحلها.
 

 

امتحانات الصف الاول الثانوي 2019 

وتستمر امتحانات الصف الاول الثانوي 2019 الترم التاني بنظامها الجديد بالتابلت، حتى السبت 1 يونيو، بشكل إلكتروني داخل 1700 مدرسة حكومية تم تجهيزها بالبنية التحتية التقنية اللازمة لأداء الامتحان بأمان على التابلت بدون الاعتماد على الشريحة أو الإنترنت، بينما يوجد 500 مدرسة ثانوية على مستوى الجمهورية لا تزال تعاني من مشكلات فنية وتعقد الامتحانات في لجانها ورقي. 

 

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان