رئيس التحرير: عادل صبري 05:37 مساءً | الأحد 16 يونيو 2019 م | 12 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

طلاب أولى ثانوي عن امتحان الفرنساوي: في مستوى المتوسط

طلاب أولى ثانوي عن امتحان الفرنساوي: في مستوى المتوسط

منى حسن 21 مايو 2019 11:12

أدي طلاب الصف الأول الثانوى العام، صباح اليوم، امتحان مادة اللغة الأجنبية الثانية إلكترونيًا من خلال أجهزة التابلت، بينما أدى بعض الطلاب امتحاناتهم ورقيًا في المدارس التي لم تكتمل بنيتها التكنولوجية.

 

"مصر العربية" رصدت آراء طلاب الصف الأول الثانوي في امتحان مادة اللغة الأجنبية الثانية.

 

وقال محمود علي، طالب بمدرسة السعيدية، :" أنه أدى الامتحان إلكترونيا دون حدوث أي مشكلات أو أعطال في السيستم".

 

وشاركه الرأي أحمد حسن، :" أن الامتحان كان في مستوى الطالب المتوسط".

 

فيما أشار علاء سمير، إلى أن الأغلبية العظمى من زملائه أدوا الامتحان إلكترونيا فى المدرسة عدا طلاب المنازل والمقرر لها أن يؤدوا الامتحان ورقيا وفق ما أعلنته الجهات المسئولة عن امتحانات الصف الأول الثانوى العام.

 

وأكدت الطالبة تيسير بهاء بمدرسة الحلمية الثانوية للبنات أن الامتحان جاء سهلا وفي مستوى الطالب المتوسط، وأشارت الطالبة نهى ياسر إلى أن الأسئلة جاءت مباشرة وتناسب مع المدة الزمنية المخصصة لأداء الامتحان وهي ساعة ونصف.
 

وانطلقت امتحانات الفصل الدراسي الثانى للصف الأول الثانوى 2018/ 2019، الأحد الماضى، ويؤدى الطلاب الامتحانات على فترتين، الصباحية تضم طلاب المدارس الحكومية والخدمات والمنازل والسجون والمستشفيات، والمسائية لطلاب المدارس الخاصة والمعاهد القومية.

 

ويؤدى جميع طلاب المدارس الحكومية والرسمية لغات والخاصة والمعاهد القومية الامتحانات إلكترونيًا، بينما يؤدى طلاب المنازل والخدمات والسجون والمجندين وطلاب المستشفيات الامتحانات بصورة ورقية، وذلك في الفترة الصباحية، على أن تكون الفترة المسائية لطلبة المدارس الخاصة والمعاهد القومية إلكترونياً.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان