رئيس التحرير: عادل صبري 01:53 مساءً | الاثنين 17 يونيو 2019 م | 13 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

فيديو: موجة حارة.. تعرف على طقس الاثنين 15 رمضان

فيديو: موجة حارة.. تعرف على طقس الاثنين 15 رمضان

أخبار مصر

طقس الاثنين 15 رمضان

فيديو: موجة حارة.. تعرف على طقس الاثنين 15 رمضان

محمد عمر 19 مايو 2019 23:05

كشف الدكتور أحمد عبد العال رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن حالة الطقس تشهد بداية من غد الإثنين، ارتفاع تدريجى فى درجات الحرارة لنهاية الأسبوع، موضحا أن درجات الحرارة العظمى بالقاهرة ستصل غدا الإثنين لـ34 درجة ومتوقع أن تصل لـ40 درجة بنهاية الأسبوع .

ويتوقع خبراء الأرصاد أن يسود الاثنين طقس معتديل عىل السواحل الشمالية حار على الوجه البحري والقاهرة، شديد الحرارة على جنوب البلاد نهارا لطيف ليلا.

 

وتقل الرؤية في الشبورة المائية صباحا على مناطق من شمال البلاد، كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة شمالا، والرياح تكون معتدلة تنشط على القاهرة وشمال الصعيد كما تنشط على خليج السويس ما يؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية .

 

وتصل درجة الحرارة في السواحل الشمالية الغربية لـ31 درجة، وفي السواحل الشمالية الشرقية وشمال سيناء لـ26 درجة، أما القاهرة والوجه البحري فتصل لـ34 درجة، وشمال الصعيد 37 درجة، وجنوب الصعيد وحلايب وشلاتين 39 درجة.

 

تبدأ درجات الحرارة في الارتفاع بشكل تدريجي يوم الثلاثاء، ليسود طقس معتدل على السواحل الشمالية الشرقية، حار على السواحل الشمالية الغربية.

 

ويسود طقس شديد الحرارة على باقي الأنحاء نهارا لطيق ليلا، وتقل الرؤية في الشبورة المائية صباحا، على مناطق من شمال البلاد.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان