رئيس التحرير: عادل صبري 09:01 مساءً | الاثنين 17 يونيو 2019 م | 13 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

تنورة وقاعدة عربي.. «ليفرفول» سحور رمضان بنكهة إنجليزية

تنورة وقاعدة عربي.. «ليفرفول» سحور رمضان بنكهة إنجليزية

أخبار مصر

ليفرفول

بأسعار رخيصة ..

تنورة وقاعدة عربي.. «ليفرفول» سحور رمضان بنكهة إنجليزية

نهى نجم 18 مايو 2019 14:49

«لن تأكل وحيدًا أبدًا».. شعار فول" target="_blank">عربة فول «ليفر فول» بعين شمس، اتخذ صاحبها الشاب محمد إبراهيم البالغ من العمر 27 عامًا و2 من اصدقائه، فريق «مو صلاح» ليفربول قدووة له، ليصمم فول" target="_blank">عربة فول بطريقة تجذب المارة بل وتجعله يشتهر مثل البرق. 

 

فعربة «ليفر فول» مقتبسة من شعار الفريق الإنجليزي ليفربول، حيث قام إبراهيم بحذف صورة الطائر الذى يزين الشعار، ووضع "قدرة فول" بدلًا من الطائرة، وكتب بالانجليزى "fuul & falafel".

 

 

 

ويقول إبراهيم، أن فكرة عربة «ليفر فول» جاءت أسوة بفريق ليفربول، الذى يشجعه أغلب المصريين لوجود نجمنا المصرى محمد صلاح ضمن صفوفه، بالإضافة إلى وصول الفريق إلى نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا آخر سنتين، والمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي.

 

"بره الصندوق"، هكذا علق إبراهيم سبب اختيار مشروع عربة الفول «ليفر فول»، قائلًا: " دورت على مشروع اكسب منه في رمضان بس يكون مختلف عن المطاعم وعربات الفول الموجودة بعين شمس". 

 

 

وتابع ماهر أحد أصحاب المشروع، أن هدفه ليس المكسب بغرض عمل شيئ مختلف ومبدع يقبل إليها الزبائن من كل مكان، قائلًا: " احنا عاملين قاعدة عربي وعروض تنورة وفنون شعبية في نهاية الأسبوع وألعاب ترفيهية من طاولة ودومينه". 

 

وتمنى إبراهيم واصدقائه أن تكون العربة هي بداية وبشرة خير ليكبروا مشروعهم ويطوروا منه في المستقبل. 

 

 

وأكد إبراهيم، أنه ربط الأطعمة المختلفة التي تقدمها العربة بأسامي فريق ليفربول تلبية لرغبات أغلب الزبائن مثل فول فاينالدوم و وكبده بالفيرمينيو وبطاطس مو صلاح وغيرها من الاسماء. 

 

وتابع: الأطعمة تتنوع على حسب الإسم فوجبة مو صلاح عبارة عن فول بالخلطة وبيض بسطرمة وبطاطس وسلطة وبتنجان وجبنة وبابا غنوج"، وأما وجبة فان دايك فهي عبارة عن فول إسكندراني وبيض أباتشي وجبنة مشطشطة وبطاطس وبابا غنوج.

 

 

وأضاف إبراهيم الأسعار في متناول الجميع ويبدأ الساندوتش من جنيهين والوجبات تبدأ من 5 جنيهات وحتى 15 و20 جنيهًا وتختلف الأسعار على حسب الطلب والكمية المطلوبة. 

 

 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر صورًا لعربة «ليفر فول»، وكان ذلك سببًا في انتشار المشروع ونال على إعجاب الكثيرين، وأكد إبراهيم، أن السوشيال ميديا سبب رئيسي في نجاح المشروع وإقبال الزبائن من كل مكان. 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان