رئيس التحرير: عادل صبري 03:10 مساءً | الجمعة 24 مايو 2019 م | 19 رمضان 1440 هـ | الـقـاهـره °

طلاب إعدادية القاهرة عن امتحان الهندسة: سهل ولكن طويل

طلاب إعدادية القاهرة عن امتحان الهندسة: سهل ولكن طويل

أخبار مصر

طلاب الشهادة الإعدادية

الجيزة عن الجبر: في مستوى الطالب المتفوق

طلاب إعدادية القاهرة عن امتحان الهندسة: سهل ولكن طويل

نهى نجم 14 مايو 2019 12:50

انتهى طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظتي القاهرة والجيزة، من اداء امتحان مادتي الجبر والإحصاء والهندسة، وتباينت الآراء فمنهم من يرى الامتحان سهل جدًا ومنهم يرى الامتحان في مستوى المتفوقين. 

 

امتحان الهندسة للشهادة الإعدادية بالقاهرة

 

ورصدت مصر العربية آراء طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة لأداء امتحان الهندسة، فقالت الطالب رحمة عمر، بمدرسة أم المؤمنين بالمطرية، أن الامتحان سهل ومن الكتاب المدرسي. 

 

" الامتحان طويل جدًا"، هكذا علقت ولاء حمدي، بمدرسة أسماء بنت أبي بكر، بالنزهة، مضيفة أن الهندسة كانت بحاجة إلى وقت أكثر لحل جميع الاسئلة خاصة وأن هناك مسائل أخذت أكثر من ربع ساعة في حلها. 

 

ويرى الطالب فادي محمد، بمدرسة جمال عبد الناصر، بمصر الجديدة، أن الامتحان سهل ولكن "هندسة وصيام دون ميكس"، قائلًا: " الامتحان محتاج تركيز واحنا صايمين فالموضوع صعب جدًا". 

 

 

امتحان الجبر والإحصاء للشهادة الإعدادية بالجيزة

 

وفي محافظة الجيزة،  عبر طلاب الشهادة الإعدادية، عن غضبهم بسبب امتحان الجبر والإحصاء، مؤكدين أنه في مستوى الطالب العبقري خاصة في أكثر من معادلة. 

 

وقالت الطالبة عفاف محمد، بأحدى مدارس اللغات، أن الامتحان فيه أجزاء صعبة وأجزاء سهلة، ولكن جميع الاسئلة من الكتاب المدرسي. 

 

بينما يري الطالب محمد أحمد، بمدرسة جمال عبد الناصر، بالدقي، الامتحان في متناول الطالب المتوسط، قائلًا: " محتاج تركيز مش أكتر وفي اسئلة صعبة في مستوى الطلبة المتفوقين بس دا طبيعي". 

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان