رئيس التحرير: عادل صبري 07:38 مساءً | الخميس 23 مايو 2019 م | 18 رمضان 1440 هـ | الـقـاهـره °

باستثناء مدرسة واحدة.. امتحانات أولى ثانوي بشمال سيناء ورقية

باستثناء مدرسة واحدة.. امتحانات أولى ثانوي بشمال سيناء ورقية

أخبار مصر

امتحانات أولى ثانوي الإلكترونية

باستثناء مدرسة واحدة.. امتحانات أولى ثانوي بشمال سيناء ورقية

مصطفى محمد 13 مايو 2019 22:09

أعلنت مدرية التربية والتعليم بمحافظة شمال سيناء، عقد امتحان الصف الأول الثانوي لطلاب المحافظة هذا العام "ورقيًا" بنظام البوكليت، ما عدا طلاب مدرسة واحدة.

 

وقالت المديرية، إن المدرسة المستثناه من الامتحانات الورقية هي مدرسة الشهيد الرائد عمرو شكري الثانوية العسكرية بنين حيث سيؤدون الامتحان إلكترونيًا عن طريق التابلت.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد برئاسة المهندسة ليلى مرتجي وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء، وقادة التربية والتعليم بالمحافظة، مع الدكتور رضا حجازي مساعد وزير التربية والتعليم، عبر الفيديو كونفرنس، اليوم الإثنين.

وأضافت المديرية أنها نبهت على طلاب مدرسة الشهيد الرائد عمرو شكري الثانوية العسكرية، بضرورة اصطحاب التابلت بداية من غدا الثلاثاء لربطه بشبكة الواي فاي بالمدرسة، علاوة على شحن شريحة we احتياطيًا، والتأكد من صلاحيتها من خلال تجربتها، وأن أى عطل موجود بالتابلت سيُعتبر الطالب متغيب عن الامتحان.

كما أكدت المدرية على الطلاب بالتواصل فورًا بالمدرسة لحل أي مشكلة، والتنبيه بعدم اصطحاب الموبيل داخل اللجنة، وإلا سيُعتبر الإمتحان لاغي، ويُحظر كذلك خروج الطالب من اللجنة إلا بعد انتهاء الوقت المحدد للإجابة. 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان