رئيس التحرير: عادل صبري 03:12 مساءً | الجمعة 24 مايو 2019 م | 19 رمضان 1440 هـ | الـقـاهـره °

بمشاركة "صلاح"..انطلاق مرحلة جديدة من «أنت أقوى من المخدرات» غدًا

بمشاركة صلاح..انطلاق مرحلة جديدة من «أنت أقوى من المخدرات» غدًا

أخبار مصر

محمد صلاح

بمشاركة "صلاح"..انطلاق مرحلة جديدة من «أنت أقوى من المخدرات» غدًا

هادير أشرف 11 مايو 2019 12:22

يطلق صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي، غداً، مرحلة جديدة من حملته التوعوية «أنت أقوى من المخدرات»، ويشارك فيها اللاعب العالمي محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطني ونادي ليفربول الإنجليزي.

 

ومن المقرر أن يتضمن حفل إطلاق المرحلة الجديدة استعراض أهداف الحملة ونتائجها، التي تم تحقيقها على مدار المراحل السابقة، وعرض سلسلة التنويهات الإعلامية الجديدة التي تتضمنها الحملة، في إطار تنفيذ الخطة القومية لمكافحة تعاطي المخدرات، بحضور العديد من نجوم الكرة والشخصيات العامة.

 

وأوضح عمرو عثمان،  مدير صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطى، إن الصندوق يخوض تجربة كبيرة فى مجال خفض الطلب على المخدرات واعتبارها نموذجًا للعديد من الدول، حيث تتضمن الوقاية الأولية من خلال مناهج عملية للوقاية من الإدمان، وكذلك تضمين المناهج التعليمية مكونات بأضرار تعاطى المخدرات يطبق من خلال 27 ألف شاب متطوع، بالإضافة إلى إطلاق حملة «أنت أقوى من المخدرات»، بمشاركة محمد صلاح.

 

وأضاف أن هناك مجموعة تشريعات وقوانين مقترحة لمواجهة تعاطى المخدرات، أبرزها قانون للكشف على المخدرات بين العاملين فى الجهاز الإدارى للدولة والذى بموجبه فصل الموظف المتعاطى للمخدرات.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان